اعلان

كولر: جماهير الأهلي عظيمة.. والشغف في مصر لا يقارن بأوروبا

كولر
كولر

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، عن أجواء إقامته في مصر وحصد لقب دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، مؤكداََ أن هناك أجواء في أوروبا لا يمكن مقارنتها بما يحدث في مصر، خاصة وأن المصريين يمتلكون شغف وحماس كبيرين للغاية.

وحقق الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، عقب الفوز على حساب نظيره الترجي التونسي بهدف دون رد، للمرة الثانية على التوالي.

وقال مارسيل كولر في حوار صحفي أجراه مع صحيفة بليك السويسرية، خلال نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأثناء توجهنا للملعب الممتلئ بـ 75 ألف مشجع، كان هناك زحام شديد للغاية وربما يقدر بنحو 10 آلاف متفرج على جانبي الطريق قبل ساعات من اللقاء، كما كان هناك رجل شرطي واحد على موتوسيكل يرافق الحافلة، إلا أن الحافلة توقفت في منتصف الطريق بسبب الجماهير.

وأردف مارسيل كولر في تصريحاته: تحدثنا مع الجماهير في هذه اللحظة وأخبرناهم بضرورة الوصول للملعب الآن علينا خوض النهائي وليس لدينا وقت لمناقشة أي شيء، لأن الجماهير في مصر ربما تدفعهم العاطفة وحب ناديهم لعدم إدراك أهمية وصول الفريق للملعب في الموعد المحدد.

وتابع مارسيل كولر في تصريحاته: بعد تتويجنا بلقب دوري أبطال إفريقيا، احتفلنا حتى الرابعة صباحًا، وفي اليوم التالي، وجدت أحد جماهير الأهلي يخبرنا أن علينا حصد لقب الدوري الآن.

وعن المنافسة على لقب الدوري: نحن متأخرين للأسف عن المنافسين في المسابقة بحوالي 8 جولات بسبب المشاركة في دوري أبطال إفريقيا وكأس العالم للأندية، لذلك علينا الفوز بهم جميعًا من أجل احتلال صدارة جدول ترتيب الدوري

وأردف في حديثه: الضغط النفسي هائل، خاصة وأننا سنخوض مباراة كل 3 أيام، كما أن الموسم كان مرهقًا للغاية حتى الآن، لقد لعبنا خارج أرضنا في البطولة الإفريقية، في بلاد مثل الكونغو، غانا، تنزانيا الأمر الذي جعلنا نلعب في أجواء مناخية مختلفة من حيث درجة الحرارة والرطوبة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً