اعلان

شبانة: رمضان صبحي قدم دفوع طبية بشأن فساد العينة

رمضان صبحي
رمضان صبحي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن جلسة التحقيق مع رمضان صبحي في لجنة الاستماع الخاصة بمنظمة مكافحة المنشطات استمرت لمدة 4 ساعات كاملة، مشيرًا إلى أن اللاعب ومحاميه قدما دفوع طبية عن فساد العينة.

وقال عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: 'لجنة المنشطات لازالت في اجتماع حتى الآن من أجل اتخاذ قرار في ملف رمضان صبحي'.

وأضاف: 'ندعم رمضان صبحي في تلك الأزمة وهو لاعب مصري ويمتلك امكانيات كبيرة، ونحن نسانده بقوة وفي انتظار القرار الذي سيصدر عن لجنة مكافحة المنشطات'.

رمضان صبحيرمضان صبحي

جلسة الاستماع لـ رمضان صبحي

وكانت أخطرت اللجنة اتحاد الكرة ونادى بيراميدز بإيقاف اللاعب عن المشاركة مع فريقه أو المنتخب الوطنى لحين الخضوع لجلسة الاستماع التي سيتم بناءً عليها تحديد مدى حقيقة اتهام اللاعب بالتلاعب فى عينية التحاليل.

رمضان صبحى سبق ورد على الخطاب الأول من لجنة المنشطات يوم 9 أبريل الماضي، إلا أن قرار إيقاف اللاعب بشكل مؤقت جاء يوم 26 مايو، وقبل ساعات من إعلان حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر قائمة معسكر الفراعنة استعدادًا لمواجهتى بوركينا فاسو وغينيا بيساو فى الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لـ كأس العالم.

ومنع قرار المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات، بإيقاف رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز ،من الانضمام إلى منتخب مصر في معسكر شهر يونيو المقبل، حيث يستعد الفراعنة لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

إيقاف رمضان صبحي

وكان جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أعلن، في وقت سابق، إيجابية عينة رمضان صبحي، وخضوعه لعينة أخرى.

وسيتم إصدار الحكم النهائي بشأن إيقاف رمضان صبحي، بعد خضوعه لجلسة الاستماع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة فرنسا وهولندا في كأس أمم أوروبا يورو 2024 (لحظة بلحظة) | استراحة