اعلان

اليوم.. انطلاق كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024»

كأس الأمم الأوروبية
كأس الأمم الأوروبية

تنطلق كأس الأمم الأوروبية، اليوم الجمعة، بمباراة ألمانيا ضد أسكتلندا، المقرر أن تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وأصبحت الجماهير العالمية على بعد ساعات من متابعة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024» المقرر إقامتها في دولة ألمانيا.

ويتنافس 24 منتخبًا أوروبيًا على حصد لقب «يورو 2024»؛ حيث إن كل منتخب سيذهب إلى ألمانيا مُحملًا بآمال جماهيره التي تنتظر الوصول لأبعد نقطة ممكنة في البطولة.

وتعد بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 فرصة مهمة جدًا لـ جوليان ناجلسمان، المدير الفني الحالي لمنتخب ألمانيا، لحصد البطولة، خاصة أن المنتخب سيخوض البطولة على ملعبه.

كأس الأمم الأوروبية

ويمتلك منتخب ألمانيا فرصة مهمة جدًا لحصد أمم إفريقيا مع مدرب شاب لديه لاعبون مميزون ما بين الخبرات والعناصر الشابة المتحمسة لحصد هذه البطولة.

كما أن توني كروس، لاعب خط وسط فريق ريال مدريد، سيلعب آخر بطولة له في «يورو 2024»، ولذا فإنه سيقاتل من أجل حصد هذه البطولة.

أما المنتخب البلجيكي، فإن هذه البطولة هي الفرصة الأخيرة لجيل دي بروين ولوكاكو، حيث إنهم لن يتمكنوا من خوض هذه البطولة مرة أخرى، بسبب كبر سنهم، ولذا فإن ذلك الأمر سيكون دافعًا قويًا بالنسبة للاعبين لحصد اللقب.

ويعمل منتخب إسبانيا على تحقيق بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024»؛ من أجل مصالحة الجماهير بعد الإخفاق الذي تعرض له اللاعبون في بطولة كأس العالم 2022.

ولن تتوقف المنافسة عند إسبانيا وبلجيكا وألمانيا، فإن هناك منتخبات أخرى مثل؛ كرواتيا والمجر وإنجلترا وإيطاليا سيقاتلون من أجل حصد هذا اللقب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً