اعلان

الظهور الأول لرامز حفظ الله بقميص الأهلي في ودية المقاولون العرب (خاص بالصور)

رامز حفظ الله
رامز حفظ الله

ظهر رامز حفظ الله، لاعب ميلوال الإنجليزي السابق، لأول مرة بقميص النادي الأهلي، خلال ودية فريق الأمل أمام المقاولون العرب أمس الجمعة، على الملعب الفرعي لاستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر

وحضر رامز حفظ الله إلى القاهرة، للخضوع لفترة اختبار في صفوف الأهلي، حيث يتدرب حاليًا مع فريق الأمل، الذي يضم لاعبين من مواليد 2003، بالإضافة إلى فريقي مواليد 2005، و2007، باعتبارهم نواة للفريق الأول.

رامز حفظ اللهرامز حفظ الله مرتديا القميص 35 بودية المقاولون العرب

وشارك رامز حفظ الله أمام المقاولين العرب مع بداية الشوط الثاني، ، مرتديا القميص رقم 35، وكان فريق الأمل متأخرا بهدفين دون رد.

ولعب رامز حفظ الله لنحو 35 دقيقة من الشوط الثاني، أسهم خلالها في صناعة عدد من الفرص الخطيرة للأهلي، كما سدد كرة قوية ارتطمت بعارضة المقاولون العرب.

رامز حفظ اللهرامز حفظ الله مع حسن محمد مدرب فريق الأمل بالأهلي

وانتهت المباراة بفوز المقاولون العرب على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعدما أحرز الأهلي هدف تقليص الفارق قبل النهاية بـ3 دقائق فقط.

مارسيل كولر يطلب تقريرًا مفصلًا عن رامز حفظ الله

وعلمت «أهل مصر» من مصادرها الخاصة، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، أبدى إعجابه بإمكانات رامز حفظ الله، لاعب ميلوال الإنجليزي السابق، الذي يخضع للاختبار مع فريق 2003 بالنادي الأهلي، منذ شهر مارس الماضي.

واطلع مارسيل كولر على الفيديوهات الخاصة برامز حفظ الله، وطلب تقريرًا مفصلًا عنه، من بدر رجب المشرف العام على قطاع الناشئين، حتى يمكن حسم مصير انضمام اللاعب للفريق.

وأوضح المصدر أن رامز حفظ الله سيخوض مباراة ودية أخرى مع فريق الأمل بقطاع الناشئين، يوم 29 يونيو الجاري، وستجري متابعتها بواسطة أحد أعضاء الجهاز الفني للفريق الأول، وفريق الأسكاوتنج الخاص بالنادي الأهلي، بقيادة الكابتن هاني رمزي، لتحديد مصير اللاعب من الاستمرار أو الرحيل عن النادي.

وأخطر اتحاد الكرة أندية الدوري المصري، بعدم تنظيم بطولة جديدة لمواليد 2003، وهو ما نقل صلاحيات قرار تعاقد النادي الأهلي مع رامز حفظ الله من قطاع الناشئين إلى الفريق الأول.

رامز حفظ الله

رامز حفظ الله لاعب مصري من أصول مغربية، ويحمل الجنسية البريطانية أيضًا، وهو من مواليد 2003، لأب مصري وأم مغربية، واختار تمثيل المنتخب الوطني المصري.

وشارك رامز حفظ الله مع منتخب الشباب المصري، الذي كان يقوده فنيًا محمود جابر، في بعض المباريات الودية، لكن الإصابة أبعدته عن المشاركة في كأس الأمم الإفريقية، التي ودعها المنتخب الوطني من الدور الأول.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الخارجية تخصص فرق عمل فى السعودية للبحث عن الحجاج المصريين المفقودين