اعلان

مصدر برابطة الأندية يكشف كواليس اجتماع «دياب» مع مجلس الزمالك لاستكمال الدوري

حسين لبيب
حسين لبيب

كشف مصدر مسؤول برابطة الأندية المصرية، كواليس الاجتماع بين أحمد دياب رئيس الرابطة، وحسين لبيب رئيس الزمالك، من أجل حل أزمة استكمال مباريات الدوري المصري.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»:'أحمد دياب أبلغ حسين لبيب أن الزمالك ليس محق في قراره بعدم خوض مبارياته إلا بعد خوض الاهلي مؤجلاته في الدور الأول، خصوصًا وأن جولات الدوري تلعب بترتيبها الطبيعي، والتأجيلات جاءت في ظل مشاركة الاندية في البطولة الإفريقية، وهي ميزة استفاد منها الزمالك أيضًا'.

وأكمل المصدر:' دياب طالب لبيب بمراعاة الصالح العام واتخاذ القرار السليم بشأن موقفهم من خوض مباراة القمة، خصوصًا وأن المسابقة تسير بانتظام'.

وأتم:'حسين لبيب هو الأخر شرح حيثيات قرارات الزمالك ومفاوضاته لكن دياب أكد للبيب أن الكرة في ملعب الزمالك وعليهم اتخاذ القرار الصحيح لإنهاء هذه الأزمة'.

مطالب الزمالك من أجل خوض مباراة القمة

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بيانًا رسميًا تعليقًا على الأخطاء التحيمية التي شهدتها مباراة الأبيض ضد المصري البورسعيدي التي أقيمت الإثنين الماضي على ملعب برج العرب لحساب الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز.

أولاً: نطالب بالتحقيق العاجل فيما حدث في مباراة اليوم من مخالفات تحكيمية صارخة نخشى أن يشوبها التعمد، والتي تسببت في تغيير نتيجة المباراة بعد إلغاء هدف صحيح تماماً ،كما نطالب بإيقاف كل من حكم الساحة و حكم تقنية الفيديو و منعهما من إدارة أي مباريات مقبلة للنادي على أن يتم إخطارنا بنتيجة التحقيق حتى نتخذ القرارات اللازمة في حالة وجود تربص أو تعمد.

ثانيا: أنه لن يشارك فريق الزمالك في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقاً للترتيب المنطقي بعيدا عن التدخلات الشخصية.

ثالثا: انتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم و رابطة الأندية لإعادة تنظيم و ترتيب مباريات الدوري بما يضمن الحياد الكامل.

رابعا: أن تكون مباراة فاركو المقبلة هي المباراة الأخيرة لفريق الزمالك قبل تسلم جدول كامل لجميع المباريات المتبقية حتي نهاية الدوري بشرط أن يتحقق فيه جميع مطالبنا السابقة.

WhatsApp
Telegram