اعلان

المنتخب الأولمبي يكثف محاولاته لإقناع ثنائي الأهلي للمشاركة في الأولمبياد (خاص)

إمام عاشور وعبد المنعم
إمام عاشور وعبد المنعم

يكثف مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم، محاولاتهم مع النادي الأهلي، لاقناع الأخير، بالسماح لثنائي الفريق بالمشاركة مع الفراعنة بأولمبياد باريس 2024.

وكشف مصدر في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن الأهلي مازال متمسك برفض فكرة التفريط في عبد المنعم و إمام عاشور للمشاركة مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024.

وأوضح المصدر، الأهلي سمح لنا باختيار لاعب واحد فقط من الثنائي للمشاركة بأولمبياد باريس، ولكن هناك محاولات جارية لإقناع الفريق بالسماح لنا باختيار ثنائي'.

إمام عاشور وعبد المنعمإمام عاشور وعبد المنعم

وأكمل:'هناك مفاضلة حاليًا بين زيزو لاعب الزمالك، واختيار حارس مرمى، والأقرب محمد الشناوي، لكن حتى الآن لم يتم الاستقرار على الاسم الثالث'.

المنتخب الاولمبي يواجه أوكرانيا والعراق وديًا في ختام استعدادات الأولمبياد

يلتقي منتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، كل من منتخبا أوكرانيا والعراق وديًا وذلك في ختام استعدادات الفراعنة الصغار للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وكان قد لعب منتخبنا الأولمبي أمام كوت ديفوار مباراتين وديتين أثناء التحضيرات الأولية لأولمبياد باريس، وحقق الفوز في المباراة الأولى بهدف نظيف، كما انتصر بالمباراة الثانية بهدفين دون رد.

ميكالي يستقر على ملامح القائمة النهائية لمنتخب مصر في أولمبياد باريس 2024

استقر البرازيلي روجيرو ميكالي على معظم الملامح النهائية للقائمة النهائية لمنتخب مصر في أولمبياد باريس 2024، والتي تنطلق 16 إبريل وتنتهي يوم 26 يوليو المقبل.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الأولمبي، منافسيه الأوكراني والعراقي وديًا في شهر يوليو المقبل، في ختام استعدادات الفراعنة لأولمبياد باريس.

وكان قد خاض منتخب مصر الأولمبي على مباراتين وديتين أمام كوت ديفوار، حقق الفوز فيهما، الأولى بهدف نظيف، والثانية، بهدفين مقابل هدف.

وأوقعت قرعة أولمبياد باريس 2024 في المجموعة الثالثة والتي تضم كل من إسبانيا وأزوبكستان، ووالدومينيكان.

وتسمح لوائح أولمبياد باريس للمنتخبات المشاركة في الاولمبياد بضم 3 لاعبين فوق السن لقوائهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً