اعلان

كيكو لوبيز لـ«أهل مصر»: منتخب إسبانيا سيصل لنهائي اليورو.. وعلى اللاعبين احترام جورجيا

كيكو لوبيز
كيكو لوبيز

أبدى الإسباني كيكو لوبيز، مدرب ريال مدريد للشباب سابقًا، إعجابه بأداء منتخب إسبانيا خلال دور المجموعات بكأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».

وأنهى منتخب إسبانيا دور المجموعات بكأس الأمم الأوروبية «يورو 2024»، بالفوز على حساب ألبانيا بهدف دون رد، ليحقق العلامة الكاملة ويتصدر المجموعة الثانية بالبطولة.

وقال لوبيز، خلال حديثه لـ«أهل مصر»: «أرى أن كأس الأمم الأوروبية 2024 غريبة بعض الشيء؛ لأنني لم أجد أن المنتخبات الكبرى تقدم المستوى المنتظر منها، ونأمل أن نرى شكلًا أفضل في دور الـ16 من اليورو».

لوبيز: فخور بأداء منتخب إسبانيا

وأضاف: «منتخب إسبانيا حقق نتائج إيجابية، وأراه يتحسن من مباراة لأخرى مع فريق شاب له مستقبل عظيم، لكننا سنرى أداءه في دور الـ16 أمام جورجيا، لأن القادم هو الأهم».

وتابع: «لن أتحدث عن السلبيات، لأننا أمام فريق شاب، وسنرى في مباراة جورجيا الجودة التي سيدقمها الفريق، والأهم أن يكون لدى اللاعبين التصميم والخبرات اللازمة لتخطي المباريات الإقصائية».

وواصل: «أنا شخصيًا فخور جدًا بأداء هذا الفريق وبعمل المدربين، وخصوصًا مدربي الفئات السنية، وجميع الموظفين العاملين في المنتخبات».

لوبيز: على لاعبي إسبانيا فرض أسلوبهم أمام جورجيا

وعن المرحلة المتوقع أن يصل إليها إسبانيا، قال: «من الصعب جدًا التوقع بهذا الأمر، أنا أشعر أننا سنصل إلى النهائي، لكن علينا أن نكون متواضعين وأن نخوض المباراة تلو الأخرى بكل تركيز وتواضع، وأرى أن الجهاز الفني للمنتخب يقوم بهذه الأمور على أكمل وجه».

وحول اللاعبين الذي تألقوا في اليورو حتى الآن، قال: «خفيتشا كفاراتسخيليا وجيورجي مامارداشفيلي وتشافي سيمونز، بجانب كريستيانو رونالدو الذي ما زال ظاهرة حتى في سن الـ39».

واختتم، موجهًا نصيحة خاصة للاعبي منتخب إسبانيا: «أنصح اللاعبين أن يظلوا على طبيعتهم وأن يلعبوا بقلوبهم وعقولهم، وقبل كل شيء التواضع واحترام أي منافس مهما كان، وعليهم أن يلعبوا أمام جورجيا بأسلوبهم المعتاد».

موعد مباراة إسبانيا وجورجيا

ومن المقرر أن يلتقي منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم مع نظيره ومنافسه جورجيا، غدًا الأحد، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات دور الـ16 من كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المدير الرياضي لسوتشي الروسي: لن نبيع يحيي عطية الله للأهلي (خاص)