اعلان

فرناندو بيريز لـ«أهل مصر»: التاريخ يقول إسبانيا قادرة على هزيمة ألمانيا.. ويجب الحذر من موسيالا

فرناندو بيريز
فرناندو بيريز

كشف المحلل الإسباني فرناندو بيريز عن العنصر الأكثر خطورة في منتخب ألمانيا، وذلك قبل مواجهة إسبانيا، في الدور ربع النهائي من كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».

وقال بيريز، خلال تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»: «جمال موسيالا هو أخطر عنصر حاليًا في منتخب ألمانيا، إنه يؤدي بصورة رائعة مع بايرن ميونيخ ومنتخب بلاده، وأجده أحد أبرز اللاعبين بسبب قدرته على التهديف».

وأضاف: «أجد أن كأس الأمم الأوروبية، حتى هذه اللحظة، بطولة مثيرة للاهتمام، فهناك العديد من الفرق الجيدة، ووجدنا المنتخبات الأدنى مثل سلوفينيا وسويسرا وتركيا يظهرون بأداء جيد».

بيريز: منتخب إسبانيا حافظ على أسلوبه

وتابع: «منتخب إسبانيا حقق إنجازًا فريدًا في كأس الأمم الأوروبية بتحقيقه 5 انتصارات في 5 مواجهات، وهذا يعكس العمل الجيد الذي قام به لويس دي لافوينتي».

وواصل: «منتخب إسبانيا يحافظ على طريقته المعتادة منذ 8 أو 10 سنوات، خصوصًا مع ظهور جيل جديد من المواهب الشابة.. مثل: لامين يامال ونيكو ويليامز».

وعن مباراة إسبانيا وألمانيا، قال: «التاريخ يلعب لصالح إسبانيا، وقد رأيناه في النسختين الأخيرتين وهو يتخطى الدور ربع النهائي، وهي حقيقة تُثبت قدرته على التعامل مع مثل هذا النوع من المباريات».

بيريز: ألمانيا لن يكون منافسًا سهلًا لـ إسبانيا

وأردف: «ورغم كل ما سبق، فإن منتخب ألمانيا لن يكون منافسًا سهلًا، وسيدخل مباراة إسبانيا بمعنويات عالية خاصة بعد فوزه على الدنمارك».

واسترسل: «مباراة إسبانيا وألمانيا نهائي مبكر في البطولة، وبالتأكيد الإسبان يسعون لاتخاذ خطوة أخرى من أجل تحقيق لقبهم القاري الرابع».

واختتم، موجهًا نصيحة للاعبي منتخب إسبانيا: «عليهم اللعب بأقصى قدر من القوة والتركيز، وأن يسيطروا على الكرة وأن يسجلوا هدفين قبل الدقيقة 20».

موعد مباراة إسبانيا وألمانيا

ومن المقرر أن يلتقي منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم مع نظيره ومنافسه ألمانيا، غدًا الجمعة، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بسبب وفاة أحمد رفعت| شيكابالا يطالب بتأجيل الدوري المصري (صورة)