اعلان

بعد التألق في اليورو.. 3 مواهب تشعل صراع كبار أوروبا بالميركاتو الصيفي

كأس الأمم الأوروبية
كأس الأمم الأوروبية

أظهرت بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024» عددًا من المواهب المميزة، التي لفتت الأنظار إليها للمرة الأولى لتصبح على رادار عدد من الأندية الأوروبية الكبرى.

ومن المنتظر أن تشهد الفترة المقبلة صراعًا كبيرًا بين أندية أوروبا الكبرى من أجل التعاقد مع المواهب التي تألقت في بطولة «يورو 2024».

1- ريكاردو كالافيوري

ظهر ريكاردو كالافيوري، مدافع فريق روما، بصورة مميزة رفقة منتخب إيطاليا في كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024» على مدار المباريات التي لعبها، بفضل صلابته الدفاعية القوية، بجانب قدراته الهجومية عندما يتقدم في الركنيات والركلات الثابتة.

وتشير العديد من التقارير الصحفية الإيطالية إلى تلقي كالافيوري اتصالات من جانب نادي أندية ريال مدريد ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان.

2- فرانشيسكو كونسيساو

تمكن فرانشيسكو كونسيساو، مهاجم بورتو، من إثبات قدراته بعد مشاركته الأولى مع منتخب البرتغال في كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024» بدقائق معدودة؛ حيث إنه منح منتخب بلاده فوزًا غاليًا في أولى مباريات البطولة.

وأصبح كونسيساو على رادار العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، وأبرزها تشيلسي وبرشلونة.

3- جيورجيس ميكاوتادزي

نجح جيورجيس ميكاوتادزي، مهاجم أياكس المعار لـ ميتز الفرنسي، في التألق رفقة منتخب جورجيا بكأس الأمم الأوروبية خلال المشاركة الأولى للمنتخب في اليورو؛ حيث إنه يعد هداف البطولة.

وهناك منافسة كبيرة بين موناكو وليون من أجل التعاقد مع جيورجيس ميكاوتادزي في الميركاتو الصيفي المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً