رسميًا| المصري البورسعيدي يعلن تجديد عقد كريم العراقي حتى 2027

كريم العراقي
كريم العراقي

أعلن النادي المصري البورسعيدي، مساء اليوم الأحد، خلال بيان رسمي، تجديد عقد كريم العراقي، الظهير الأيمن للفريق، حتى عام 2027 القادم.

وكان من المقرر أن ينتهي تعاقد كريم العراقي مع المصري بنهاية الموسم الحالي 2023- 2024.

وجاء بيان المصري كالتالي..

«أتم مجلس إدارة النادي المصري، برئاسة كامل أبو علي، إجراءات تجديد التعاقد مع كريم العراقي نجم خط دفاع الفريق وذلك بعقد يمتد لثلاثة مواسم اعتبارًا من بداية الموسم المقبل 2025/2024، وحتى نهاية موسم 2027/2026.

جاءت تلك الخطوة بعد الجلسة التي جمعت بين كامل أبو علي رئيس مجلس إدارة النادي واللاعب كريم العراقي عقب نهاية مباراة اليوم أمام بلدية المحلة والتي انتهت بفوز المصري بهدف للاشيء.

الجدير بالذكر أن اللاعب كريم العراقي والبالغ من العمر 27 عامًا ويشغل مركز الظهير الأيمن كان محط اهتمام عدد كبير من أندية الدوري الممتاز بعد المستوى الطيب الذي قدمه اللاعب على مدار المواسم الماضية مع المصري والذي جعله الظهير الأيمن الأساسي لمنتخب مصر الأولمبي المشارك في أوليمبياد طوكيو الماضية لسنوات، إلا أن تلك الجلسة التي جمعت بين الأستاذ كامل أبو علي واللاعب كان لها كلمة السر في تجديد تعاقد اللاعب مع المصري خاصة وأنه يعد أحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها علي ماهر المدير الفني للفريق».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً