اعلان

خافيير ديلجادو لـ«أهل مصر»: أتوقع فوز إسبانيا على فرنسا.. وهذا هو مفتاح إيقاف مبابي

خافيير ديلجادو
خافيير ديلجادو

كشف خافيير ديلجادو، لاعب برشلونة ومنتخب إسبانيا السابق، عن توقعاته بشأن مباراة إسبانيا ضد فرنسا في كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».

وقال ديلجادو، خلال حديثه لـ«أهل مصر»: «مباراة إسبانيا وفرنسا صعبة على كلا الفريقين، فالإسبان يلعبون كفريق واحد ويعرفون جيدًا ما يفعلون، أما الفرنسيون فيعتمدون بصورة أكبر على الفردية، لأنهم لديهم لاعبون أكثر حسمًا».

ديلجادو: منتخب إسبانيا أفضل من فرنسا

وأضاف: «أتوقع أن يفوز منتخب إسبانيا وذلك بالنظر لمستواه في المباريات السابقة، إنهم أفضل من فرنسا، ولكن كمواجهة واحدة بين الفريقين سنجد أن الفرص 50/ 50».

وعن كيفية إيقاف كيليان مبابي، قال: «من الصعب إيقاف مبابي خصوصًا إن كان في أفضل مستوياته، ولكن إذا لم نترك له المساحات للجري سيكون هذا هو مفتاح إيقافه».

وعن رأيه في أداء منتخب إسبانيا، قال: «يقدم اللاعبون أداء عاليًا ومستوى مميزًا في البطولة، والجانب السلبي الوحيد في المنتخب هو إصابة بيدري».

واختتم ديلجادو، موجهًا نصيحة خاصة للاعبي منتخبر إسبانيا قبل مواجهة فرنسا: «عليهم أن يلعبوا بطريقتهم وأن يستمروا على نفس مستواهم الحالي، وأعتقد أنهم الأقرب إلى النهائي، لقد أصبحوا على بعد خطوة واحدة فقط».

موعد مباراة إسبانيا وفرنسا

ومن المقرر أن يلتقي منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم مع نظيره ومنافسه فرنسا، غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وكيل فخري لاكاي ينفي عبر لـ«أهل مصر» وجود مفاوضات من جانب الزمالك