اعلان

«مفاجأة».. جوزيه جوميز يناقش 3 عروض للرحيل عن الزمالك (خاص)

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

في مفاجأة من العيار الثقيل، بدأ البرتغالي جوزيه جوميز ، المدير الفني لنادي الزمالك ، في مناقشة العروض المقدمة له تمهيدًا للرحيل عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري.

وعلم «أهل مصر» من مصدر مقرب من جوزيه جوميز ، أن البرتغالي طلب من وكيله مناقشة العروض المقدمة له وترتيبها وفقًا لقيمة الراتب السنوي وحجم النادي جماهيريًا.

رحيل جوزيه جوميز عن نادي الزمالك

وأشار المصدر إلى أن جوزيه جوميز علم من الوكيل الإعلامي الخاص به بأن هناك اتجاه داخل نادي الزمالك للإطاحة به من تدريب الفريق، حال إنهاء الموسم الجاري في مركز لا يتناسب مع طموح مجلس إدارة القلعة البيضاء في جدول ترتيب الدوري المصري.

وشدد المصدر على أن جوزيه جوميز ليس لديه رغبة في الرحيل عن الزمالك ، مؤكدًا على أن مناقشته للعروض المقدمة له جاء كإجراء احترازي في حال توجيه الشكر له من جانب مسئولي القلعة البيضاء.

وعلى الجانب الآخر، أكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر» أن جوزيه جوميز أبلغ أحد أعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء باستيائه من طريقة إدارة الكرة المصرية.

وقال جوزيه جوميز خلال جلسته مع عضو مجلس الزمالك بأن القائمين على إدارة الكرة المصرية وتنظيم مسابقة الدوري المصري، يهدمون مخططات وطموحات المدرب البرتغالي مع الفارس الأبيض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وكيل فخري لاكاي ينفي عبر لـ«أهل مصر» وجود مفاوضات من جانب الزمالك