اعلان

عضو الوحدة الإماراتي يكشف مخطط تهريب أحمد رفعت عبر ليبيريا

أحمد رفعت ووليد دعبس
أحمد رفعت ووليد دعبس

كشف خالد الهنائي، العضو المنتدب والمدير التنفيذي السابق لنادي الوحدة الإماراتي، كواليس مخطط تهريب أحمد رفعت من القاهرة إلى الإمارات للتهرب من موقفه التجنيدي بمساعدة أحمد دياب رئيس نادي مودرن فيوتشر.

مخطط تهريب أحمد رفعت من القاهرة إلى الإمارات

وقال خالد الهنائي العضو المنتدب والمدير التنفيذي السابق لنادي الوحدة الإماراتي، عبر برنامج 'البريمو' على قناة 'تن' مع الإعلامي محمد فاروق: 'عقد أحمد رفعت مع الوحدة كان إعارة لمدة موسم وأحمد دياب أكد للوحدة الإماراتي على صحة موقف أحمد رفعت'.

وأضاف: 'أحمد رفعت اجتاز الكشف الطبي في نادي الوحدة الإماراتي بنجاح ولم يكن يعاني أي عيب خلقي لذلك تمت الصفقة لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند بأحقية البيع'.

الوحدة الإماراتيالوحدة الإماراتي

وأكمل:'اتكلمت مع أحمد دياب قبل إتمام التعاقد مع أحمد رفعت وقلتله معلوماتي أن اللاعب لديه مشكلة في التجنيد، قالي لأ الأمور تمام واحنا ملتزمين أن اللاعب يطلع معاكم بأوراق رسمية'.

أحمد دياب رئيس نادي مودرن فيوتشر

وأوضح:'كنت عايز أخد اللاعب معايا للإمارات، أحمد دياب قالي لأ اللاعب مش هيقدر يسافر معاك غير لما نخلص له تصريح السفر خلال 48 ساعة والموضوع امتد لـ 6 أيام'.

وواصل: 'كلمت أحمد دياب بعد التأخير وقلتله إن اللاعب لازم يسافر وأن فترة الانتقالات في الإمارات هتقفل، بعدها كلمني وقالي اللاعب هيطلع على ليبيريا لأن تصريحه طالع على هناك وهنخليه يوصل غانا ومن هناك هنخليه يتحرك عليكم في الإمارات'.

وأكمل:'فعلا أحمد رفعت وصل غانا في ترانزيت وكنا حاجزين تذكرة لـ اللاعب من غانا لـ الإمارات، اتفاجئنا أن اللاعب هيسافر لـ ليبيريا، تواصلت مع أحمد دياب وبلغته أنه لو وصل ليبيريا هتكون باب الانتقالات أغلق ولازم يسافر من غانا وفعلا نزلناه من الطيارة المتجهة لـ ليبيريا وسافر لـ الإمارات'.

أحمد رفعت وموقفه من التجنيد

واستكمل'تواصل معايا بعدها أحمد دياب وأبلغني أن مينفعش أخلي أحمد رفعت يشارك مع الفريق وفيه مشكلة هنا هنحاول نحلها الأول، قلتله لا يا حبيبي أنا دافع فلوس الصفقة بالكامل والتحويل وصل لحساب النادي وفعلا لعب اللاعب وتألق صنع هدف وسجل هدف'.

واستكمل: 'بعدها كلمني رفعت قالي عندي مشكلة في الجيش ووحدتي كلموني قالولي انت عليك ضبط وإحضار في الشرطة العسكرية وأن التصريح إنك طالع ليبيريا مش الإمارات، جبنا الخطاب اللي راح من فيوتشر لوزارة الشباب والرياضة لقينا مكتوب أنه طالع معايشة لكن الحقيقة أن العقد اعارة بأحقية شراء'.

وأضاف:'العقد كان موقع من الأستاذ وليد دعبس لكن للأمانة ما كان له أي وجود أو دور، كل الكلام والاتفاق والماديات وطريقة الانتقال كانت مع أستاذ أحمد دياب، ولكن قالوا لنا إن وليد دعبس هو الرئيس القادم فلازم هو اللي يوقع'.

وأتم: 'مستوى أحمد رفعت تأثر خلال الفترة دي بسبب المشكلة والقلق والتوتر لأن زملائه كانوا كل يوم يكلموه يقولوله لازم تنزل واللاعب دخل في حالة صعبة وحاولت اتواصل مع أحمد دياب ما كان بيرد ولقيته عملي بلوك'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً