اعلان

مدرب منتخب الدراجات الأسبق: سبب الأزمة «نية مبيتة» من مدرب شهد سعيد

جنة عليوة وشهد سعيد
جنة عليوة وشهد سعيد

كشف عصام عاشور، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر للدراجات، عن أبرز التفاصيل المتعلقة باللاعبة شهد سعيد وكواليس بداية الأزمة بأنها نية مبيتة من مدرب اللاعبة بإرتكاب تلك الواقعة.

بطولة الجمهورية للدراجات

وتحدث عصام عاشور في البداية، أن الأزمة بدأت على خلفية بطولة الجمهورية للدراجات، والتي أقيمت في السويس على مدة يومين.

وأردف: «بعد أن فاز فريق 6 أكتوبر، بدأت الأزمة أنه كيف للاعبين لم يلعبوا لمدة 3 سنوات ومستبعدين من المنتخب، وعادوا للعب وفازوا على اللاعبين المسافرين لخوض أوليمبياد باريس».

وأوضح عصام عاشور، أنه كان هناك نية واضحة من محمد إبراهيم المدير الفني لمنتخب الدراجات أنه لا يتم السماح لمن فاز ببطولة الجمهورية الذهاب بأي شكل من الأشكال لأوليمبياد باريس.

وأكد، أنه ليس هناك لاعب يستطيع ان يقوم بإيذاء لاعب آخر بدون تعليمات واضحة من المدرب بفعل ذلك عمدًا، موضحا أنه يوجد في البطولة تخطيط للسباق وأن المدرب يكون مراقبًا للاعب بالسيارة وتوجيه التعليمات، لافتا إلى أنه وقت أن علم الحكام أن هناك نية بالضرب، في اليوم التالي تم اصدار قرارات إلى لجنة التحكيم، بعدم الإكتفاء بالتقارير المكتوبة، وإنما يجب العمل على توثيق الواقعة بالفيديو، لذلك نلاحظ أنه كان هناك تصوير من عدة زوايا، كان ذلك التصوير من قبل الحكام.

واختتم: «الضرب كان متعمد بناءًا على تعليمات من المدرب، وإلا ما كان تم فرض عقوبات على اللاعبة وشطب اسمها من المشاركة بالبطولات».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مقاطع جنسية وأدوات تعذيب.. بدء فض أحراز قضية سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات