اعلان

وزير الشباب والرياضة ينعى بطل الجمهورية في الجمباز

أشرف صبحي
أشرف صبحي
كتب : أحمد حسن

تقدم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بخالص التعازي والمواساة في وفاة اللاعب مروان سعد بطل الجمهورية في الجمباز الذى وافته المنية اليوم تعرضه لحادث سيارة بأسيوط رفقه أسرته.

داعياً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويله أهله وذويه الصبر والسلوان.

وفي ذات السياق، وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قيادات مديرية الشباب والرياضة بأسيوط بتقديم واجب العزاء لأسرة اللاعب.

البعثة المصرية في أولمبياد باريس

من جانب آخر، وصل نجما البعثة المصرية أحمد الجندي صاحب فضية أولمبياد طوكيو في الخماسي الحديث وسارة سمير صاحبة برونزية أولمبياد ريو في رفع الأثقال إلى القرية الأولمبية استعدادًا لحمل علم مصر في حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 المقرر إقامتها خلال الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس المقبل.

تشارك البعثة المصرية بأكبر عدد من اللاعبين على مدار تاريخها في الدورات الأولمبية بواقع 148 لاعب ولاعبة أساسيين و 16 لاعب احتياطي بإجمالي 164 لاعب في 22 رياضة، كما تعد بعثة الفراعنة الأكبر في تاريخ مشاركات العرب وإفريقيا.

وسيحمل علم مصر في حفل الافتتاح الثنائي سارة سمير بطلة رفع الأثقال و أحمد الجندي بطل الخماسي الحديث.

موعد افتتاح أولمبياد باريس 2024

ينطلق حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 في الثامنة والنصف مساء اليوم، الجمعة، ويستمر لنحو 4 ساعات، ويتألف من 12 جزءاً، سيكون بعضها حول البلد المضيف فرنسا.

حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024

واستقرت اللجنة المنظمة أن يقام حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية في باريس على نهر السين اليوم 26 يوليو في العرض الذي يستمر لمدة 3 ساعات و45 دقيقة، وسيقام لأول مرة خارج الملعب الرئيسي، ويستعرض وفوداً من الرياضيين لمسافة تزيد عن 6 كيلومترات على متن 85 قارباً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك وبيراميدز (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) بداية الشوط الثاني