اعلان

طبيب منتخب مصر الأولمبي يكشف موقف زيزو من مباراة فرنسا

زيزو
زيزو
كتب : أحمد حسن

كشف طارق سليمان، طبيب منتخب مصر الأولمبي، عن تطورات إصابة أحمد مصطفى زيزو، و موقفه من لقاء فرنسا، الذي يجمع المنتخبين في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

موقف زيزو من مواجهة مصر وفرنسا

وأكد طبيب المنتخب أن مشاركة أحمد مصطفى زيزو أمام فرنسا مرهونة بنتائج الفحوصات الطبية التي سيخضع لها اللاعب اليوم.

وأوضح سليمان، خلال تصريحات عبر إذاعة 'أون سبورت إف إم': 'زيزو قد خضع لجلسات علاجية مكثفة خلال اليوم السابق، وذلك للتعافي من الإصابة التي يعاني منها في العضلة الضامة'.

وتابع: 'الجهاز الطبي سيتخذ القرار النهائي بشأن مشاركة اللاعب بعد الاطلاع على نتائج الفحوصات'، مؤكدًا على الحماس الكبير الذي يبديه زيزو للمشاركة في المباراة رغم ضيق الوقت المتاح للتعافي.

كما أكد الدكتور سليمان أن اللاعب أحمد عيد يعاني أيضًا من إصابة على مستوى العضلة الخلفية، ويخضع حاليًا لجلسات علاجية مكثفة.

وأشار الطبيب إلى أن ضيق الوقت المتاح بين المباريات المتتالية في الدورة الأولمبية يمثل تحديًا كبيرًا للجهاز الطبي، حيث لا يتسنى للاعبين التعافي بشكل كامل بين المباريات.

تمكن منتخب مصر الأولمبي من الوصول إلى نصف نهائي البطولة، بعد تصدره مجموعته بدور المجموعات بالإضافة إلى الفوز على منتخب باراجوي بالركلات الترجيحية، ضمن منافسات الدور ربع النهائي بأولمبياد باريس.

أما المنتخب الفرنسي فعبر إلى مبراة نصف النهائي بعد الفوز على نظيره الأرجنتيني، بهدف دون رد.

موعد مباراة مصر وفرنسا

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر الأولمبي مع نظيره ومنافسه فرنسا، بعد غدٍ الاثنين، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الدور نصف النهائي من أولمبياد باريس 2024.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وفرنسا

وتذاع مباراة مصر وفرنسا عبر قناة «بي إن سبورت 1»؛ حيث إنها الناقل الحصري لمنافسات أولمبياد باريس 2024.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً