اعلان

عبد الجليل: أتوقع فوز منتخب المغرب بالبرونزية على حساب مصر

مصر والمغرب
مصر والمغرب

أكد محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن المنتخب الأوليمبي قدم مستوى جيد خلال لقاء فرنسا رغم الخسارة في نصف النهائي، مشيرًا إلى أن روجيرو ميكالي كان يعمل في هدوء ولم يلقى دعمًا كبيرًا من جانب اتحاد الكرة على مدار الفترة الأخيرة وقبل الأولمبياد.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: 'ميكالي مدرب جيد، ولو كان موجودًا معه المنتخب السابق في وجود رمضان صبحي وغيرهم كان سيحقق ميدالية، والمدرب يحقق نتائج طيبة مع المنتخب المصري رغم قوة المنافسين، وحسام عبدالمجيد قدم مستوى طيب ويحتاج لمزيد من الخبرات ولو كان بجواره محمد عبدالمنعم كان سيظهر بشكل أقوى'.

وأضاف: 'لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول أمام فرنسا تحديدًا، وكنا نقدم مستوى جيد، واتمنى احتراف هذا الجيل من اللاعبين سواء شحاتة وصابر وابراهيم عادل أو غيرهم، بالإضافة إلى ان حمزة علاء يقدم مستوى جيد، ومدربه السويريكي يتعامل معه جيدا'.

مصر والمغربمصر والمغرب

وأكمل: 'نادي سيراميكا كليوباترا يعيش في حالة استقرار شديدة قبل لقاء طلائع الجيش في نهائي كأس الرابطة، مع ايمن الرمادي الذي يعتبر من أبرز المدربين وهادئ ويتعامل جيدا، وحقق معهم بطولة الرابطة في الموسم الماضي'.

وزاد: 'علي ماهر يقود المصري هذا الموسم بشكل جيد، وله بصمة رائعة في الفرق التي عمل معها، وبالطبع خبر انتقاله لتدريب فريق آخر لا يُصدق'.

وزاد: 'سيراميكا كليوباترا يمتلك هجوم جيد بقيادة أحمد ياسر ريان، وايبوكا ومحمد ابراهيم وايجولا وغيرهم، وبالتأكيد طلائع الجيش سيعاني في الخط الخلفي.. وسيراميكا يضم لاعبين جيدين ويسعى لتحقيق بطولة آخرى، مثل بيراميدز الذي يتمسك باللعب في كأس مصر لتحقيق بطولة حال غياب الأهلي والزمالك'.

وأشار إلى أن الافضل الغاء كأس مصر هذا الموسم، في ظل ظروف الموسم الحالي.

وأضاف: 'المغرب تقدمت بشكل واضح على مستوى المنتخبات، وليس من العيب الاستفادة منهم في كرة القدم، لكن اتوقع فوز المنتخب المغربي بالبرونزية'.

وأتم: 'تواجد المدربين في المنتخبات يحتاج للخبرات، وعلي ماهر من أفضل مدربي الكرة المصرية ومؤهل للعمل في المنتخبات وكذلك احمد سامي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قائد الجيش الإيراني: اغتيالات إسرائيل لن تمر دون رد وستقابل برد حاسم