اعلان

رئيس اتحاد المصارعة يكشف تفاصيل واقعة كيشو.. وموعد خروجه من السجن في باريس

محمد إبراهيم كيشو
محمد إبراهيم كيشو

كشف محمد محمود رئيس الاتحاد المصري للمصارعة، تفاصيل أزمة اللاعب مصطفى كيشو بعد واقعة التحرش بإحدى الفتيات في باريس بعد مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

تصريحات محمد محمود رئيس اتحاد المصارعة

وقال محمد محمود في تصريحات تليفزيونية: كيشو استأذن بالأمس من أجل متابعة النهائيات مثل باقي اللاعبين، واستأذن رفقة محمد متولي ومدربه من أجل متابعة النهائيات وهذه ليست أزمة.

وأضاف رئيس الاتحاد المصري للمصارعة: محمد متولي بالإضافة إلى مدربه عادوا ولكن كيشو لم يعود، مما جعلهم يعتقدون أنه غادر قبل نهاية المباراة فبحثنا عنه في تمام الساعة 10 مساء ولكن وجدنا هاتفه مغلقا وحاولنا الوصول إليه لكن لم نستطع.

وأكمل رئيس اتحاد المصارعة: ظللنا على هذا الحال إلى الساعة 1 بعد منتصف الليل وأبلغنا بعدها اللجنة بعدم وجود كيشو وعدم التوصل إلى مكانه، واللجنة بحثت عن اللاعب وعلمنا الساعة 4 صباحا أن اللاعب ذهب رفقة أصدقائه الفرنسيين إلى أحد الكافيهات ولا أعلم إذا تناول اللاعب مشروبات كحولية أم لا.

وواصل رئيس الاتحاد المصري للمصارعة: المكان كان به بعض الفتيات واشتبكوا معهم ولكن أفراد الحراسة أخرجوهم خارج الكافيه، والفتاة أحضرت الأمن واتهمت كيشو بمحاولة الاعتداء عليها والتحرش بها وعملنا تحقيق واللجنة الأولمبية أحالت الموضوع إلى لجنة القيم.

وتابع رئيس اتحاد المصارعة: نحن نرفض أي تجاوز أو خروج من جانب أي رياضي، والسفير المصري بفرنسا ووزير الرياضة أشرف صبحي يحاولون إخراج اللاعب من السجن ولكن الموضوع صعب.

واستطرد محمد محمود: هناك بارقة أمل من أجل خروج كيشو من قسم الشرطة من أجل عودته إلى مصر للتحقيق معه وإذا ثبت إدانته سيأخذ جزاءه والتحقيقات ستستمر حال خروج اللاعب من سجن باريس ومن الممكن أن يغادر اللاعب غدا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً