مصدر يكشف حقيقة رحيل محمد عواد عن صفوف الزمالك

محمد عواد
محمد عواد

تحيط حالة من الغموض حول مستقبل محمد عواد ، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، في نادي الزمالك، بعد فشل مفاوضات تجديد تعاقده مع النادي لفترة أخرى.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، أن المفاوضات بين النادي ومحمد عواد توقفت منذ 20 يوم، عندما رفض اللاعب عرض تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء.

وأشار المصدر إلى أن عرض الزمالك لتجديد تعاقد محمد عواد تضمن حصول اللاعب على راتب سنوي مماثل لراتب محمد صبحي، 8 ملايين جنيه بالموسم، إلا أن اللاعب رفض مناقشة العرض من الأساس ولم يبلغ مسئولي النادي بموقفه.

محمود عواد والزمالك

وأوضح أن أحد رجال الأعمال تدخل لحل الأزمة وحسم التجديد للاعب، مقابل راتب سنوي يصل إلى 10 ملايين جنيه بالموسم الواحد، إلا أن اللاعب رفض ذلك العرض وتمسك بالحصول على راتب مقارب لراتبه الحالي، 16 مليون جنيه سنويًا.

وعلى الجانب الآخر، يفاضل محمد عواد بين أكثر من عرض محلي للانتقال لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد فشل تجديد تعاقده مع الزمالك.

ويسعى مسؤولي الزمالك لحسم ملف الحارس الجديد بدلًا من محمد عواد، لينضم لثنائي الفريق: محمد صبحي ومحمود الشناوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً