عمر مرموش يقترب من الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الميركاتو الحالي

عمر مرموش
عمر مرموش

يسعى فريق نوتينجهام فورست الإنجليزي، للتعاقد مع اللاعب الدولي المصري عمر مرموش، نجم آينتراخت فرانكفورت خلال الميركاتو الحالي.

وقالت صحيفة 'تليجراف' البريطانية، إن نادي نوتينجهام فورست اتخذ خطوة للتعاقد مع الدولي المصري ويحاول جاهدا استكمال صفقة بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني مع تكثيف بحثه عن مهاجم.

نوتينجهام فورست الإنجليزي يسعى للتعاقد مع نجم آينتراخت فرانكفورت

وأضافت الصحيفة، أن نونو إسبيريتو سانتو أعطي الأولوية للتعاقد مع مهاجم جديد، وشعر بالإحباط في ملاحقة إيدي نكيتياه لاعب آرسنال وسانتياجو خيمينيز نجم فينورد.

وأكدت الصحيفة، أن نادي فورست يأمل في إتمام الصفقة في وقت لاحق من هذا الأسبوع، قبل مباراته بالدوري أمام وولفرهامبتون على ملعب سيتي جراوند يوم السبت، والمفاوضات بين الناديين جارية.

نوتينجهام فورست يفوز على ساوثهامبتون

وبعد فوز نوتينجهام فورست على ساوثهامبتون يوم السبت، اعترف المدرب نونو إسبيريتو سانتو بأن الأسبوع الأخير من سوق الانتقالات من المتوقع أن يكون حيويا، قال: 'هناك الكثير من الأشياء التي تحدث في فترة الانتقالات، تحركات مفاجئة من جميع الفرق.

تابع: 'تتطلع جميع أندية الدوري الإنجليزي الممتاز إلى هذه الأيام الأخيرة من أجل التوصل إلى التفاصيل النهائي، طالما أننا متماثلون، سأكون بخير لكن دعونا نرى ما سيحدث'.

وسجل عمر مرموش الموسم الماضي 17 هدفا في كل المسابقات لصالح النادي الألماني، بما في ذلك أربعة أهداف في أوروبا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر تدين الاقتحامات العسكرية الإسرائيلية لمدن شمال الضفة الغربية