«الكاف» يكشف عن الهُوية الجديدة لبطولة السوبر الإفريقي (صورة)

دوري السوبر الإفريقي
دوري السوبر الإفريقي

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف» عن الهوية الجديدة لبطولة كأس السوبر الإفريقي، والتي ستقام في 27 من شهر سبتمبر المقبل، بين القطبين الكبيرين النادي الأهلي والزمالك، في فصل جديد من فصول كرة القدم الإفريقية.

ويدخل النادي الأهلي للمباراة بصفته حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، عقب فوزه على الترجي التونسي، فيما يدخل نادي الزمالك بصفته حامل لقب الكونفدرالية، بعد تغلبه على فريق نهضة بركان المغربي.

ومن المقرر أن تقام مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، على ملعب المملكة آرينا، معقل فريق الهلال السعودي، تحت رعاية موسم الرياض، يوم 27 سبتمبر.

تستوحي الهوية الجديدة لكأس السوبر الإفريقي، إلهامها من مُجسم الكأس الفعلي، تماما كما كان الحال مع الهوية الجديدة التي كشف عنها 'الكاف' قبيل كأس أمم إفريقيا، في وقت سابق من هذا العام.

الهُوية الجديدة لكأس السوبر الإفريقيالهُوية الجديدة لكأس السوبر الإفريقي

وقال الأمين العام للاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» السيد فيرون موسينجو أومبا، إن الكشف عن الهوية الجديدة لكأس السوبر الإفريقي، يُضاف إلى تطور كرة القدم الإفريقية، الذي كان ملحوظا وتم الإشادة به عالميا في السنوات الأخيرة.

ويضيف إطلاق الهُوية الجديدة إلى الحماس المتزايد قبيل المباراة، المتزامن مع موسم الرياض 2024، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، في استقططاب العديد من الفعاليات الرياضية الكبرى، التي حظيت باهتمام دولي كبير في السنوات الأخيرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً