اعلان

مصدر بالكاف ينفي تواصل اتحاد الكرة بشأن مد القيد الإفريقي (خاص)

الكاف
الكاف

نفى مصدر مسؤول في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف»، عن عدم تلقي خطاب أو اتصال رسمي حتى الآن من الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن تقديم طلب مد القيد الإفريقي للأندية عدة أيام في شهر سبتمبر بدلًا من موعد غلق باب القيد الموافق 31 أغسطس الجاري.

وقال المصدر، أنه لا صحة من الأخبار التي تتردد على تلقي الاتحاد الإفريقي أي طلب رسمي من الاتحاد المصري، فيما يتعلق بمدة القيد الإفريقي، في الدور التمهيدي الثاني، مثلما حدث في مدة القيد الأولى للدور التمهيدي الأول، والتي تم فيها مد فترة القيد 5 أيام من 20 إلى 25 يوليو الماضي.

الكاف لم يتلق خطاب رسمي من الاتحاد المصري لمد القيد الإفريقي للأندية

وعلم أهل مصر أن قرار مد القيد الإفريقي للأندية يحتاج على الأقل إلى عدة أيام، لدعوة لجنة الأندية والتراخيص للانعقاد لبحث الموقف النهائي قبل اتخاذ أي قرار.

وفي وقت سابق، تلقى الكاف اتصالات من عدة أندية واتحادات، بشأت تمديد مد القيد إلى ما بعد 31 أغسطس، لم يكن ضمنها الاتحاد المصري.

على الرغم من قول جمال علام رئيس الاتحاد، في تصريحات تليفزيونية سابقة، عن وجود اتصالات ومحادثات مع الاتحاد الإفريقي، لمد فترة القيد 48 ساعة إضافية بشكل استثنائي، من أجل مساعدة كافة الأندية على قيد لاعبيها للموسم القادم بعد انتهاء الدوري المصري.

جدير بالذكر أن الاتحاد المصري لم يحدد موقفه من توقيت فتح القيد المحلي، بسبب قرار المسابقات باستكمال ما تبقى من مباريات كأس مصر للموسم الحالي، حيث تستمر مباريات الكأس والأدوار النهائية حتى 30 أغسطس الجاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً