حسام المندوه: نجحنا في سداد 900 ألف جنيه خلال 10 أشهر ديون مستحقة على الزمالك

حسام المندوه
حسام المندوه
كتب : نادر عيد

تحدث حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، عن حالة تربص بمجلس إدارة القلعة البيضاء، مشيرا إلى أن مشكلات النادي معقدة جدا وتتطلب الكثير من الجهود لحلها.

وقال المندوه في تصريحات لقناة 'DMC'، إن البعض ينسى أحيانا كيف كان حال النادي والمشكلات التي يعاني منها، هذه هي المرة الثالثة التي نحل فيها أزمة منع القيد والتي من الوارد أن تتكرر.

أزمة منع القيد

وأضاف المندوه أن المشكلات في الزمالك معقدة جدا وكلما نحل مشكلة تظهر لنا أخرى، على مدار 10 أشهر قمنا بسداد 900 ألف جنيه أغلبها من ديون سابقة قبل تولي مجلس الإدارة الحالي.

وأكد المندوه: 'كلنا نعرف المشكلات التي يعاني منها النادي لكن هذا لا يعني أننا سنضغط على زر نحل به كل المشكلات، الرعاة قبل ذلك كانوا يتحفظون على وضع أسمائهم على قميص الزمالك والآن حولنا الراعي الواحد إلى 5 رعاة'.

وتابع 'ليس صحيحا ما يقال عن وجود 200 مليون جنيه في خزينة الزمالك وقت تولي مجلس الإدارة الحالي المسؤولية، لم يكن بالخزينة أكثر من 7 أو 8 ملايين'.

وواصل 'هناك استعجال من قبل الجماهير على المكتسبات التي من المفترض أن تتحقق، هذا حقهم ولا يمكنني اللوم عليهم لكننا نحتاج أن ندعم بعضنا البعض في هذه الفترة'.

وأتم 'زيزو يحصل على الدعم الكامل من مجلس الإدارة وهو مستمر مع نادي الزمالك، نعلم أن زيزو يعشق نادي الزمالك وقريبا سيتم عقد جلسة معه'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً