برشلونة يتخلص من تسديد مديونية بوروسيا دورتموند في صفقة ديمبيلي

عثمان ديمبلي
عثمان ديمبلي
كتب : نادر عيد

نجح فريق برشلونة الإسباني في التخلص من مديونية السابقة لصالح بوروسيا دورتموند فيما يخص المبالغ المالية المستحقة المتبقية من صفقة انتقال اللاعب السابق عثمان ديمبلي إلى البلوجرانا من أسود الفيستفاليا في صيف 2017.

برشلونة يتخلص من تسديد مديونية بوروسيا دورتموند

ذكرت صحيفة 'بيلد'الألمانية، أن إدارة برشلونة قامت بسداد كل الأموال الإضافية الخاصة بصفقة انضمام عثمان ديمبلي لاعب باريس سان جيرمان الحالي، إلى الفريق في 2017 قادمًا من دورتموند، ليصل مجموع ما تم دفعه في الصفقة بالمكافآت 148 مليون يورو.

عثمان ديمبليعثمان ديمبلي

وقال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، إن فريق برشلونة دفع الآن جميع المكافآت المتضمنة في صفقة عثمان ديمبيلي إلى بوروسيا دورتموند بعد أن سجل هدفًا آخر لفرنسا.

ونجح فريق برشلونة في التعاقد مع النجم الفرنسي ديمبلي قادما من بوروسيا دورتموند في عام 2017 مقابل 105 مليون يورو بدون المكافآت.

عثمان برشلونة ينضم إلى باريس سان جيرمان

وغادر عثمان برشلونة لينضم إلى باريس سان جيرمان في عام 2023، لكن بعض المكافآت الخاصة بنادي بوروسيا دورتموند لم يتم تفعيلها بعد.

وشارك ديمبلي في 185 مباراة مع برشلونة بكل المسابقات، وأحرز خلالهم 40 هدفًا وقدم 43 تمريرة حاسمة، وتوج مع البارسا بالليجا 3 مرات، كأس الملك مرتين، وكأس السوبر الإسباني مرتين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر تستنكر الاستمرار في قصف مدارس ومنشآت الأونروا بقطاع غزة