موعد مباراة نيس أمام مارسيليا بالدوري الفرنسي.. بمشاركة عبد المنعم

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

موعد مباراة نيس أمام مارسيليا بالدوري الفرنسى، يخوض فريق نيس، الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد عبد المنعم ، صداما قويا، عندما يحل ضيفا أمام نظيره مارسيليا، فى السادسة مساء اليوم السبت،على ملعب "فيلودروم"، بالجولة الرابعة من عمر الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2024-2025.

ويأمل فريق مارسيليا بقيادة المدرب الإيطالي روبرتو دي تشيربي، استغلال عاملي الأرض والجمهور لمواصلة الصحوة وتأمين وصافة جدول ترتيب الدوري الفرنسي التي يحتلها برصيد سبع نقاط آملا في أي تعثر يداهم باريس سان جيرمان صاحب الصدارة.

ويعول مارسيليا على لاعبه المتألق في أول 3 جولات، الإنجليزي ميسون جرينوود المنضم من مانشستر يونايتد والذي يعتلي قائمة هدافي الدوري الفرنسي هذا الموسم بتسجيله 5 أهداف.

بينما ينتظر محمد عبدالمنعم المنتقل حديثا من الأهلي إلى صفوف نيس، خلال فترة الانتقالات الصيفية، تسجيل الظهور الثاني مع فريقه الجديد، بعدما شارك بديلا أمام أنجيه بالجولة الماضية.

ويسعى عبد المنعم ورفاقه إلى تجاوز هذا الاختبار الصعب في معقل مارسيليا والخروج بنتيجة إيجابية لتحسين مركزه، خصوصا أنه يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد أربع نقاط بعد فوز وتعادل وخسارة في بداية المشوار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزراعة: إلغاء دعم الأسمدة عن سارقي الكهرباء والمتعدين على الأراضي الزراعية "مؤقت"