مانشستر سيتي مهدد بالاستبعاد من جميع البطولات.. ما السبب؟

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي
كتب : أهل مصر

يبدو أن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مهدد بعدم المشاركة في جميع البطولات، حال إدانته في أزمة انتهاك قواعد اللعب المالي.

مانشستر سيتي مهدد بالاستبعاد من جميع البطولات

وقالت صحيفة تليجراف، إن مانشستر سيتي مهدد بالاستبعاد من الدوري الإنجليزي وكذالك جميع البطولات الأخري التي يشارك فيها.

وأضافت الصحيفة، أن مانشستر سيتي قد يواجه خطر الإقصاء من كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس كاراباو، كما أنه ليس هناك ما يضمن قدرته على الاستمرار في اللعب بدوري أبطال أوروبا أو كأس العالم للأندية'.

وتابعت الصحيفة، أن منافسي السيتي في الدوري الإنجليزي لا يعتقدون أن خصم النقاط قد لا يكون عقابًا كافيًا، إذا ثبتت إدانته بالغالبية العظمى من الاتهامات الموجهة له.

وأكدت الصحيفة، أن الاستبعاد من بريميرليج سيهدد مشاركة مانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي وكاراباو، وفقًا للائحة البطولتين.

وواصلت الصحيفة تنص المادة 31 من قواعد كأس الاتحاد الإنجليزي على الآتي: 'عندما يتم قبول نادي للمشاركة في المسابقة، ثم يتم استبعاده من الدوري الذي ينافس فيه أو تعلق مبارياته، يجوز إلى مجلس اللعبة المهنية استبعاده'، هذا المجلس يضم ممثلين عن الدوري الإنجليزي الممتاز، ورابطة الكرة الإنجليزية.

وأتمت الصحيفة: «إذا تم استبعاد مانشستر سيتي من جميع المسابقات المحلية، فقد يصبح من الصعب للغاية عليه مواصلة اللعب في دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية بالنظر إلى الفجوات الطويلة التي ستواجهها بين المباريات التنافسية».

وكانت جلسة استماع مانشستر سيتي في محاكمة القرن مثلما وصفتها «تليجراف» بدأت يوم الاثنين الماضي، ومن المتوقع أن يصدر الحكم خلال الأشهر المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً