اتحاد الكرة: سنعقد جلسة مع وكيل ميكالي الأحد المقبل لتفعيل الاتفاق لتدريب منتخب 2005 (خاص)

روجيرو ميكالي
روجيرو ميكالي

كشف مصدر بـ الاتحاد المصري لكرة القدم، كواليس اتصالات مسؤولي الجبلاية مع البرازيلي روجيرو ميكالي، خلال الدقائق القليلة الماضية، لتفعيل العقد المبدئي بين الطرفين بشأن تدريب منتخب 2005.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»: «سنعقد جلسة مع مسؤولي اتحاد الكرة يوم الأحد المقبل لاتمام التعاقد مع المدرب البرازيلي كمديرا فنيا لمنتخب 2005 لمدة ٤ مواسم تنتهي برحلة أولمبياد لوس أنجلوس 2028".

وأتم المصدر:«اتحاد الكرة حصل على موافقة وزارة الرياضة لتفعيل العقد المتفق عليه مع ميكالي».

وكان قد أعلن وكيل ميكالي منذ ساعات فشل التفاوض مع الاتحاد المصري لكرة القدم،وجاء بيانه كالتالي:-

كشف كايو زيلر، وكيل أعمال روجيرو ميكالي، خلاف المدرب البرازيلي مع اتحاد الكرة بجانب سبب تأخير توقيع العقد الجديد بشأن قيادة المنتخب الأولمبي حتى أولمبياد لوس أنجلوس 2028.

قال وكيل أعمال ميكالي في بيان مرسل للصحفين:«بمجرد وصولنا إلى القاهرة في 12/08، عقدنا أنا والمدرب ميكال والكابتن بركات رئيس ونائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعًا حيث تم الاتفاق على جميع شروط العقد الجديد.

وتابع: «بتاريخ 13/08 تمت صياغة النسخة الأولى من العقد وتسليمها للاتحاد المصري لكرة القدم، ومنذ ذلك الحين وأنا في القاهرة في انتظار توقيع العقد من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم».

وأردف:«ادعي الاتحاد المصري لكرة القدم أنهم بحاجة إلى خطاب من الوزير المصري أشرف صبحي، ليأذن لهم بالتوقيع على العقد وأن مثل هذا الخطاب لم يأت أبدًا».

وأوضح: «ومن المهم أن نقول إن نية المدرب ميكالي كانت البقاء دائمًا في مصر ومواصلة مشروع تطوير الجيل الجديد من الفراعنة».

وأختتم: « المشروع كان يتضمن عقدًا مدته 4 سنوات يستهدف دورة الألعاب الأوليمبية في لوس أنجلوس عام 2028».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً