رغم حظر القيد.. صفقات إفريقية على رادار الإسماعيلي (خاص)

الإسماعيلي
الإسماعيلي
كتب : أحمد حسن

كشف مصدر من داخل نادي الإسماعيلي، أن مسوؤلو الفريق، ينتظروا وصول بعض اللاعبين الأفارقة لاختبارهم تمهيدا للتعاقد معهم خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر» أن مسؤولو الفريق وضعوا في حساباتهم اكثر من لاعب إفريقي تحت السن وذلك لاختبارهم قبل نهاية المريكاتو الصيفي.

وأشار المصدر أن تلك الخطوة تعد تحسبا لقرار المحكمة الرياضية بشأن حظر قيد الفريق.

وتابع أن الإدارة تنتظر قرار المحكمة الرياضية يوم 10 اكتوبر وتحسبا لصدور قرار بعفو الإسماعيلي من حظر القيد قرر مسؤولو الفريق اختبار اكثر من لاعب إفريقي يتصدرهم ثنائي سنغالي.

وأتم المصدر أن اللاعب صمئويل أوجو مهاجم بيراميدز السابق فشل في الاختار الذي وضعه الفريق قبل التعاقد معه لذلك تم صرف النظر عن ضمه.

من جانب آخر، يواصل فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، استعداداته للموسم الجديد، بخوض مجموعة من الوديات، على استاد الإسماعيلية، وذلك طبقا للجدول الزمني المحدد من الجهاز الفني بقيادة الكابتن أشرف خضر.

يلاقي الإسماعيلي نظيره بورتو السويس، يوم الاثنين المواقق 30 سبتمبر الجاري، على استاد الإسماعيلية، فيما يواجه الهدى السعودي، يوم الخميس الموافق 3 أكتوبر المقبل

واتفق الجهاز الإداري لفريق الكرة الأول بالنادي، في وقت سابق، على خوض وديتين أمام طلائع الجيش، يوم 9 أكتوبر المقبل، على استاد الإسماعيلية، وأمام الجونة، يوم 16 أكتوبر.

وفضل الجهاز الفني المؤقت للفريق، بقيادة الكابتن أشرف خضر، على خوض عدة مباريات بمستويات مختلفة لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك وفيزبريم المجري في كأس العالم للأندية لكرة اليد (لحظة بلحظة)