رسميًا.. موسم الرياض الراعي الرسمي للدوري الإسباني لمدة 3 مواسم

جانب من توقيع عقود رعاية موسم الرياض للدوري الإسباني
جانب من توقيع عقود رعاية موسم الرياض للدوري الإسباني

في خطوة مهمة من نوعها في السعودية بشأن تعزيز مكانة المملكة حول العالم لكونها وجهة ترفيهية كبيرة حول العالم، تم توقيع شراكة بين موسم الرياض ورابطة الدوري الإسباني، ليكون هو الراعي الرسمي لـ «La Liga» لمدة 3 مواسم.

ومثّل موسم الرياض في التوقيع الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه فيصل بافرط، بينما كان رئيس رابطة الدوري الإسباني خافيير تيباس ممثلاً الليجا.

وتمثل تلك الشراكة خطوة جديدة في مسيرة موسم الرياض نحو العالمية، ونحو تقديم فعاليات متميزة تضع المملكة السعودية على وجه العالم من ناحية كونها أكبر وجهة ترفيهية بالعالم بدعم كبير من كافة القيادات في البلاد لقطاع الترفيه ومختلف القطاعات الأخرى.

جانب من توقيع عقود رعاية موسم الرياض للدوري الإسبانيجانب من توقيع عقود رعاية موسم الرياض للدوري الإسباني

وأكد تيباس على أهمية الشراكة باعتبارها استراتيجية للرابطة، مشيراً إلى الشغف الكبير الذي يتمتع به عشاق كرة القدم في السعودية تجاه الدوري الإسباني.

وفي السياق ذاته عبر دافيد فيا سفير الرابطة، عن ثقته في أن الشراكة مع السعودية ستفتح آفاقاً جديدة للتعاون، موضحاً أن كرة القدم في المملكة شهدت نمواً هائلاً في السنوات الأخيرة، مما يجعلها شريكاً مثالياً.

وتهدف هذه الشراكة، التي تأتي في إطار حضور موسم الرياض على المستوى العالمي، إلى إقامة أنشطة وفعاليات ترويجية للعلامتين التجاريتين وتنفيذ مبادرات مشتركة بين الجهتين تركز على عشاق كرة القدم وزوار موسم الرياض، مما يعزز من جاذبية الموسم كوجهة عالمية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً