رئيس لجنة التخطيط بالأهلي يفجر مفاجأة بشأن الصفقات الجديدة

مختار مختار
مختار مختار

فجر مختار مختار، رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي،مفاجأة كبرى، بشأن عمل مسؤولو القلعة الحمراء خلال ما تبقى من فترة الانتقالات الصيفية.

وقال رئيس لجنة التخطيط في مداخلة تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير على قناة الأهلي: اللاعبون الموجودون حاليا مع الأهلي على أعلى مستوى وأي فريق يحتاج إضافة ودي صفة الفرق الكبيرة، ومن المحتمل أن يتم تدعيم الفريق بصفقتين؛ لاعب أجنبي ومحلي .

ومن جانب آخر، وافق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على مواجهة بطولة السوبر المصري بحكام مصريين، بعد مطالبته في وقت سابق بحكام أجانب في مباريات البطولة.

وتقدم النادي الأهلي بطلب في وقت سابق بحكام أجانب في البطولة، بسبب صعوبة المنافسة، خاصة أن الفريق على شفير بداية موسم جديد، ويرغب في أن يتم إسناد مبارياته إلى حكام أجانب.

وكشف مسئولو اتحاد الكرة بإعلانهم عن حكام مصريين لإدارة مباريات السوبر المصري، وهم: أحمد الغندور وأمين عمر ومحمد معروف ومحمود ناجي، كحكام ساحة.

فيما جاءت قائمة الحكام المساعدين فيما يلي، أحمد حسام طه، محمود أبوالرجال، شريف عبدالله، وعمر فتحي، فيما يدخل محمود عاشور كحكم لتقنية الفيديو.

ويشارك النادي الأهلي في البطولة التي ستقام في الفترة من 20 إلى 24 من الشهر ذاته، على أن يخوض الأهلي المباراة الأول في البطولة أمام نادي سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات الجولة نصف نهائي البطولة.

جدير بالذكر أن الفائز من تلك المباراة، يخوض المباراة النهائية أمام الفائز من مباراة بيراميدز والزمالك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً