رسالة حسام حسن الأخيرة للاعبي المنتخب قبل مواجهة موريتانيا (خاص)

منتخب مصر
منتخب مصر

كشف مصدر مسؤول بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن رسالة حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، للاعبي الفراعنة قبل مواجهة موريتانيا والتي ستجمع المنتخبين ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر':'حسام حسن حفز اللاعبين في جلسة فنية عقدها صباح اليوم وأكد لهم بأن مباراة اليوم فرصة حقيقية لكل لاعب سيشارك لإثبات جدارته بارتداء قميص منتخب مصر'.

وأضاف:'العميد أكد للاعبين أنه لا توجد فرصة أفضل من غياب محمد صلاح ومحمد عبد المنعم ومصطفى محمد من أجل إثبات اللاعبين أنفسهم وتقديم كل ما لديهم لمنتخب مصر'.

وأكمل:' وأيضًا شدد على اللاعبين أن المنتخب جاء إلى نواكشوط من أجل تحقيق الفوز على موريتانيا وليس التعادل، لذلك على الفريق أن يقدم كل مالديه ليضمن التأهل لنهائيات كأس الأمم الإفريقية وأيضًا تحقيق أداء جيد'.

مفاجآت بالجملة في تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا

ويلتقي منتخب مصر بقيادة حسام حسن المدير الفني للفراعنة، نظيره الموريتاني، مساء اليوم الثلاثاء، في تمام السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، باللقاء الذي يجمع المنتخبين ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب، في اللقاء الذي يقام على ملعب'شيخا ولد بيديا'.

ويسعى منتخب مصر لتحقيق الفوز الرابع على التوالي في مشوار التصفيات، للحفاظ على العلامة الكاملة، وبحثًا عن تذكرة التأهل بشكل رسمي لبطولة كأس الأمم الإفريقية، دون الانتظار لمباراتي الجولتين الخامسة والسادسة.

ويحتاج منتخب مصر إلى نقطة وحيدة في مشوار التصفيات من أجل ضمان التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025 والتي تحتضنها المغرب.

القناة الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا

تذاع مباراة مصر وموريتانيا بتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025، على شبكة قنوات beIN SPORT القطرية، الناقلة الحصرية للقاء في مصر والعالم العربي.

التشكيل المتوقع لمباراة مصر وموريتانيا

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع:أحمد عيد، رامي ربيعة، خالد صبحي، محمد حمدي

الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش

الهجوم: أسامة فيصل

ترتيب منتخب مصر

منتخب مصر: 9 نقاط

منتخب كاب فيردي: 3 نقاط

منتخب بوتسوانا: 3 نقاط

منتخب موريتانيا: 3 نقاط

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بدء مباحثات الرئيس السيسي وولي العهد السعودي بقصر الاتحادية