اعلان

شوبير يكشف مصير صالح جمعة فى القلعة الحمراء

صالح جمعة
صالح جمعة

صرح أحمد شوبير حارس الأهلي السابق والإعلامي الرياضي الحالي، إن صالح جمعة يقترب من الرحيل عن النادي الأهلي وخوض تجربة جديدة بمسيرته، بعد أن بات اللاعب خارج حسابات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي.

وأعلن شوبير فى برنامجه في قناة"أون سبورت" قائلًا :" إن صالح جمعة يقترب بقوة بالرحيل عن القلعة الحمراء،خاصة بعدما اتفق مع مدير الكرة سيد عبد الحفيظ، على إيجاد عروض من الخليج ولكن الأمر لم يتم".

وأوضح شوبير فى تصريحاته عن وجود مفاوضات من جانب نادي بيراميدز لضم صالح جمعة قائلًا:"أن اللاعب مستمر بالفريق حال عدم وجود أية عروض من الخليج"

وأكد: " أن صالح تلقي نحو 8 عروض محلية ولكنه متردد في قبول أي منها" ومعلقًا على ذلك بأن رغبة جمعة في أن يلعب لفريق بصفة منتظمة من أجل أن يعود للأحمر من جديد بكامل جاهزيته".

وأردف قائلا: " أن فايلر قد أعطي غدارة الأحمر الضوء الأخضر لرحيل صالح جمعة، فى ظل خروجه من حسابات السويسري فى الفترة الماضية وعدم مشاركته فى أي لقاء حتى الآن معه منذ قيادته للفريق، بسبب عدم انتظام جمعة و خروجه عن النص فى كثيرًا".

وأنهي شوبير وتصريحاته: أن اللاعب يرفض بشدة الانتقال لأي من الفرق المحلية رافضا الانتقال للإسماعيلي والبقاء بالنادي الأهلي مالم تكن هناك أية عروض خليجية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة