اعلان

بعد الإصابة.. مخاوف حول مشاركة راشفورد في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

راشفورد
راشفورد

أثارت إصابة ماركوس راشفورد خلال الفوز بهدف نظيف على وولفرهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي مخاوف مانشستر يونايتد قبل مواجهة ليفربول خارج أرضه في الدوري يوم الأحد المقبل.

وأوضحت صحيفة ”ميرور“ بأن راشفورد خاض 16 دقيقة فقط في الشوط الثاني قبل إصابته في ظهره واستبداله في الدقيقة 80 بجيسي لينغارد.

وتعرض راشفورد لإصابة بعد التحام مع مات دوهرتي بعد مشاركته في الدقيقة 63 كبديل لدانيال جيمس لكنه سقط على ظهره ليتلقى العلاج ويخوض عدة دقائق بعدها قبل أن يغادر الملعب متأثرا بالإصابة.

وخرج راشفورد إلى غرفة الملابس مباشرة لكن تحوم الشكوك بشأن جاهزيته قبل مباراة الأحد أمام الغريم التقليدي ليفربول في أنفيلد.

وسجل الهدفان أمام نورويتش سيتي على ملعب أولد ترافورد يوم السبت الماضي بينما غيابه سيمثل ضربة جديدة لفريق المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير في ظل إصابة بول بوغبا وسكوت ماكوميناي.

وصعد خوان ماتا بمانشستر يونايتد إلى الدور الرابع في كأس الاتحاد الإنجليزي بعد أن سجل هدفا في الدقيقة 67 ليضمن الفوز بهدف نظيف لفريقه على ولفرهامبتون واندرارز في مباراة إعادة بملعب أولد ترافورد.

يذكر أن ماتا تسلم تمريرة أنطوني مارسيال لينفرد بالحارس جون رودي وسدد بهدوء من فوقه محرزا الهدف الوحيد في اللقاء بعد أن ألغى حكم الفيديو هدفا لولفرهامبتون في الدقيقة العاشرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزمالك