المشرف العام على التحرير داليا عماد

بحضور إبراهيموفيتش.. هل ينجح ميلان فى تخطي عقبة تورينو اليوم بالكالتشو؟

أهل مصر
إبراهيموفيتش
إبراهيموفيتش
اعلان

يلتقي فريق ميلان الإيطالي بقيادة ستيفانو بيولي المدير الفني للفريق فى مباراة اليوم أمام نظيره فريق تورينو، خلال المباراة التي ستجمع بينهم مساء اليوم الأثنين فى الساعة العاشرة إلا ربع على استاد سان سيرو ،ضمن مباريات الأسبوع ال 24 من بطولة الدوري الإيطالي.

ولا يبحث ميلان فى هذا اللقاء إلا على الفوز فقط والحصول علي الثلاث نقاط، أولا لتعويض الخسارة امام انتر ميلان فى ديربي ميلانو و ثانيا و الأهم هو التقدم من المركز العاشر ورفع رصيده إلى النقطة 35، و التي سيتاوي به مع هيلاس فيرونا وبارما فى المركز السادس، وسيكون على بعد أربع نقاط عن المركز الخامس الذي يحتله روما، وعشر نقاط عن الرابع الذي يمتلكه أتلانتا و يقترب من أماكن المنافسة من جديد.

خطة ميلان أمام تورينو

ومن المتوقع أن يعول ستيفانو بيولي المدير الفنى للفريق على اللعب بنفس تشكيلته فى الفترة الأخيرة وهي 4-5-1 ، حيث اثبتت الطريقة فاعلية ونجاح في الفترة الماضية، على الرغم من الخسارة بها أمام إنتر ميلان بالجولة الماضية، إلا أن الفريق قدم واحدة من أجمل مبارياته خلال الشوط الأول وتقدم بثنائية نظيفة، قبل التعادل مع يوفنتوس في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا.

و بشكل كبير سيعتمد بيولي المدير الفني للفريق على النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، فيعتبر من العناصر المؤثرة فى تشكيلة ميلان خاصة و سجل هدفا وصنع آخر في مواجهة الانتر الأخيرة، فيما سيكون المهاجم أندريا بيلوتى صاحب ال 8 أهداف حتى الآن في الدورى الإيطالى هو الورقة الرابحة فى لقاء اليوم أمام تورينو.

تشكيلة ميلان المتوقعة أمام تورينو:

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.

خط الدفاع: دافيدي كالابريا – سيمون كايير – أليسيو رومانيولي – ثيو هيرنانديز.

خط الوسط: إسماعيل بن ناصر – فرانك كيسيه – سامو كاستييخو – أنتي ريبيتش – هاكان تشالهانوجلو.

خط الهجوم: زلاتان إبراهيموفيتش.

زلاتان فى ميلان

وجدير بالذكر انتقل ابراهيموفيش إلى ميلان في صفقة انتقال حر حتي نهاية الموسم الحالي مع إمكانية التجديد له وذلك عقب إنهاء تعاقده مع فريقه السابق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي.

حيث لم تكن هذه التجربة الأولي لزلاتان فسبق له ارتداء قميص ميلان واستطاع أن يخوض 85 مباراة وسجل خلالهم 56 هدفًا، وفاز بالدوري الإيطالي وكأس السوبر معهم.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 588 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و38 وفاة