المشرف العام على التحرير داليا عماد

رغم الحجر الصحي.. نجوم إيطاليا يشاركون في بطولة ترويجية

أهل مصر
يوفنتوس وانتر ميلان
يوفنتوس وانتر ميلان
اعلان

سيطر انتشار فيروس كورونا على جميع المحافل الرياضية خلال الآونة الأخيرة، وتم إلغاء جميع الدوريات الأوروبية الكبرى وآخرها كان الدوري الإنجليزي، الأمر الذي أدى إلى تعليق المنافسات في الدوري الإنجليزي الممتاز"البريميرليج" ودوري الدرجة الأولى الإنجليزي "التشامبيون شيب" ودوري الدرجة الثانية، وعدم خوض أي مباريات حتى 3 أبريل المقبل على أقل تقدير.

وأكد الأرجنتيني خافيير باستوري والإيطاليون ماريو بالوتيلي وأندريا بيرلو وفابيو كانافارو مشاركتهم في بطولة "أونلاين" للعبة "فيفا 20"، ستبدأ الخميس المقبل في ظل الحجر الصحي وإيقاف الدوري الإيطالي.

وأعلن عدد كبير من اللاعبين الحاليين والمعتزلين استعدادهم للمشاركة في بطولة "أونلاين" للعبة "فيفا 20" ينظمها أحد برامج قناة "إيتاليا أونو"الإيطالية.

وبخلاف الأسماء المذكورة يشارك في البطولة أيضا كل من ماركو ماتيراتزي وبرناردو كورادي، الذي توج بكأس السوبر الأوروبي مع فالنسيا في 2004.

ويشارك في البطولة كل من شيرو إيموبيلي وشيرو فيرارا وماسيمو أودو وساندرو تونالي ولوكا بيليجريني وإنوك بالوتيلي وليانكو إيفانجليستا وكريستا زاتشاردو ودافيدي زاباكوستا وأرماندو إيتزو وأندريا بيتانيا وأليسيو شيرشي وإنريكي برينيولا وسباستيانو اسبوسيتو وكلود أدجابونج.

وتهدف البطولة للترويح عن مشجعي كرة القدم الإيطاليين في كل أنحاء العالم، ومن المقرر أن تبدأ الخميس على أن تُلعب المباراة النهائية يوم الإثنين المقبل.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
البورصة تخسر مليار جنيه في نهاية تعاملات اليوم