اعلان

إسراء تطلب الخلع: "جوزي بيقولي فين الإغراء طلعتي فلات"

إسراء تطلب الخلع " من أول شهور جواز فضحنى ويقول دى طلعت فلات "
إسراء تطلب الخلع " من أول شهور جواز فضحنى ويقول دى طلعت فلات "

"اتخنقت منه ومن أسلوبة وطريقته معايا، من أول ما اتجوزنا ويقولي انتي ضحكتي عليا وطلعتي فلات، وما فيش أي حاجة مغرية عندك، لدرجة أنه وصل به الحال إنه يقول كدا أمام أهله لحد ما بقيت أحس أني ما فيش أي ستر في علاقتنا وبقيت أحرج من أي حد فيهم، وكل ما أوجهه يقولي بنهزر".. جاءت هذه الكلمات على لسان "إسراء" وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عام واحد فقط من الزواج، مبررة استحالة العشرة معه.

عام واحد من الزواج

قالت الزوجة، إنها تزوجت منذ عام واحد زواج صالونات، بعد أن رآها زوجها في إحدى المناسبات العائلية، لافتة إلى أنه يعمل بشركة خاصة وحدث بينهما قبول، وتم الزواج بعد خطوبة استمرت لفترة قصيرة جدا بناء على طلبه.

وأضافت الزوجة في حديثها مع "أهل مصر"، إنه بعد الزواج بشهرين بدأ ينتقد أجزاءًا من جسدها، إذ كان يصفها بأنها ليست مغرية مثل النساء، قائلا: "انتي طلعتي فلات، فين الإغراء، ضحكتي عليا وكنت فاكر إنك طبيعية لأنه كله غش"، مشيرة أنه من هنا بدأت تشعر بالندم في اليوم الذي تزوجت فيه من هذا الشخص، نظرًا لأنه كان دائما يشعرها بالحرج عندما تجده يتحدث وسط عائلته وإخواته ووالدته ويقول لهم "دي طلعت فلات خالص".

رفع دعوى خلع

وتابعت أنها كانت عندما تغضب من تصرفاته يتحجج أنه يمزح فقط، حتى اكتشفت أنه يتحدث مع فتاة عبر الإنترنت وحكى لها عن جسدها، لافتة أنه خلال الحديث من الفتاة الأخرى عبر الإنترنت، أكد لها أنني لا أعجبه، مما جعلني أشعر بالإهانة وطلبت منه الطلاق لكنه رفض، مما دفعني للتوجه إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن يؤكد معارضة واشنطن للهجوم الإسرائيلي على رفح