اعلان
اعلان

«سماح» في دعوى خلع: «شتمني عشان رفضت أطلب من والدي يشتريله عربية»

دعوى الخلع
دعوى الخلع

"مكنتش متوقعة أنه متجوزني عشان طمعان في فلوس والدي وأهلي، ومش مكفيه أنهم بيصرفوا علينا وعلى البيت لا وصل بيه الجشع أنه يطلب مني إني أخلي بابا يشتريله عربية يروح بيها الشغل ولما رفضت بشكل قاطع اتفاجئت أنه بيشتمني وخلى حياتي نكد ".. جاءت هذه الكلمات على لسان "سماح"، وهي داخل محكمة الأسرة بزنانيري؛ لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عام فقط من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.

وقالت سماح في مستهل حديثها مع "أهل مصر"، أنها تزوجت منذ عام واحد فقط زواج صالونات، وهم خمس فتيات أخوات فقط لذلك قام والدهم بتدليلهم ومساعدتهم في كافة الأشياء حتى عندما تزوجوا كان يرسل لهم طلبات واحتياجات المنزل مساعدة لهم، وفعل ذلك معها أيضا ولكن زوجها اعتاد على الإنفاق عليه لدرجة أنه اعتبره حق مكتسب، وتطور به الأمر إلى التفكير فى شراء سيارة وطلب منها أن تطلب من والدها أن يشترى لها سيارة ويسجلها باسم زوجها ولكن رفضت هي أن تطلب من والدها أي شئ.

وأضافت الزوجة، أنه تشاجر معها بعد أن رفضت، واتهمته أنه تزوج منها من أجل أموال والدها، وأنه لابد أن يعتمد على نفسه، ويتحمل مسؤولية المنزل، فقام بسبها وإهانتها مما جعلها تترك له المنزل وتطلب الطلاق، الذي واجهه بالرفض؛ لذلك تقدمت بدعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل