اعلان

ولاء في دعوى خلع: "آخد كل الأكل اللي في التلاجة بتاع أهلي ونزله لأمه"

دعوى الخلع
دعوى الخلع

"مش كفاية من يوم ما اتجوزت مفكرش يجيب أي حاجة في البيت، وبننتظر والدته تتعطف علينا، وتطلع أي أكل أو خضار، لحد ما كنت أنام أيام كتيرة بالجوع، ووالدتي لما حست بكده جابت ليا زيارة ولحم وطيور اتفاجئت إن جوزي أخدهم كلهم لأمه، ويقول لي ناكل مع بعض".. جاءت هذه الكلمات على لسان ولاء، وهي داخل محكمة الأسرة، لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عام واحد فقط من الزواج مبررة استحالة العشرة معه بسبب بخله وخوفه الشديد من والدته.

وقالت ولاء، في مستهل حديثها مع "أهل مصر"،: "تزوجت منذ عام واحد فقط زواج صالونات، ولم أكن أعلم أني تزوجت من شخص لا يعرف في حياته سوى البخل والسير وراء كلام والدته دون أن يفكر، إلا بعد أن تزوجنا ووجدت أنني لا أملك أي طعام في المنزل وهو لا يقوم بشراء شيء، وننتظر حتى تحضر لنا والدته بعض الطعام أو بقايا الطعام منها هي وبناتها، وأحيانا كثيرة يذهب هو ويتناول معهم الطعام حتى جاءت أيام كنت أنام دون طعام وأنا جائعة".

وتابعت الزوجة، حديثها،:"لم يكن لي سوى أمي حتى أشكو لها؛ فسرعان ما أحضرت لي الكثير من اللحوم والطيور وخزين الأطعمة، وتركتهم لي ففؤجت بزوجي يعطيهم لوالدته، ونشب بيننا خلاف أدى إلى وقوفي أمام محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع، ومنتظرة أولى الجلسات".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط