اعلان

سلمى تطلب الخلع.. "من يوم ما اتجوزني مضحكش في وشس ومقضيها نت"

دعوى الخلع
دعوى الخلع

لم تتخيل سلمى، أن حياتها الزوجية ستكون لعنة بالنسبة لها عندما تكتشف أنها اقدمت على الجحيم بقدميها، لتعيش مع زوج لا يعرف سوى متعته الشخصية واللهو مع الفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والعكس مع زوجته التي جعلها كالتحفة داخل المنزل لا يتحدث معها إلا قليل أو عند احتياجه للعلاقة الحميمة، ولا يفكر يومًا أن يجلس معها أو يتسامران.

حيث عبرت سلمى، في دعوى الخلع التي أقامتها ضده بمحكمة شمال الجيزة، قائلة: "من يوم ما اتجوزنا مضحكش في وشي زى البنات اللي بيكلمها على النت".

بعد عام كامل أعلنت الزوجة سلمى، البالغة من العمر 24 عامًا، تمردها بسبب تصرفات زوجها، وقالت في مستهل حديثها مع "أهل مصر"،: "تزوجت منذ عام واحد زواج صالونات لأنه كان مسافر ولم تطول فترة الخطوبة بسبب والدته التي أصرت على إتمام الزواج سريعًا، وتخيلت أنى بعد الزواج سوف نتعرف على بعض أكثر ويكون بيننا ود وعشرة، ولكن حدث خلاف ذلك حيث شعرت من أول يوم أنه مجبر على الزواج مني وأنه قليل الحديث، وسألته أكثر من مرة كان الرد: مفيش أي حاجة أنا بحب الهدوء كده وبطلي رغي".

وتابعت حديثها،: "اكتشفت أنه يتحدث مع فتيات على مواقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك)، ووجدت بينهما حديث ومزح لا يفعله معي، حتى شعرت بمدى الإهانة لذلك قررت الانسحاب، ولكنه اعترض ولا أعلم لماذا؛ ما جعلني أقرر الذهاب إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومنتظرة أولى الجلسات".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً