اعلان
اعلان

ولاء من داخل محكمة الأسرة: "مش لاقية أكّل لعيالي وهو قاعد عند أمه"

ولاء من داخل محكمة الأسرة " مش لاقية أكل لعيالى وهو قاعد عند أمه"
ولاء من داخل محكمة الأسرة " مش لاقية أكل لعيالى وهو قاعد عند أمه"

أيام قضتها ولاء هى وولداها التوأم لا يجدون ما يأكلونه، تنتظر زوجها ليأتى إليهم بطعام ولكنه لم يكن يعبأ بهم، ويعيش هو مع والدته شهرا كاملا حتى طفح بها الكيل ولم تجد أمامها سوى محكمة الأسرة لرفع دعوى نفقة حتى تستطيع أن تنفق على أطفالها ومتطلباتهم الشخصية.

روات ولاء قصتها لـ"أهل مصر" قائلة: " تزوجت منذ ٥ سنوات زواجا تقليديا، وعشنا فى شقة منعزلة بعيدا عن والدته، وكنت أعمل وأقوم بمساعدته فى نفقات المنزل، وشاء القدر أن أنجب بعد ٤ سنوات من الزواج وهنا بدأ أن يتغير الحال عندما رزقنا الله بطفلين توأمين، وأخذت إجازة من عملى لمراعاة الصغار، وهذا ما أغضبه، وطلب منى أن أعود إلى عملى وأترك الأطفال فى حضانة وهم فى هذا السن الصغير".

وتابعت والحزن يكسو ملامحها: "رفضت خوفا على أطفالى الصغار، وجدته تغير معى لا يقوم بشراء احتياجات الصغار، وبدأت تنشب بيننا الخلافات المستمرة حتى فوجئت به يترك المنزل ويذهب لوالدته؛ وتركنا دون أى أموال ولا طعام أنا وأطفاله وعندما ذهبت إليه قام بطردى، ووالدته لا تقول له شيئا، واشترط أن يعود إلى المنزل بعد أن أعود لعملى، شعرت بالحزن الشديد على حالى وتركته وذهبت لشقتى.

وأكملت الزوجة حديثها: " شهرا كاملا قضيته دون أن يرسل لأطفاله مليما واحدا مما جعلنى اذهب إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى نفقة، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً