اعلان

القومي للمرأة يتقدم ببلاغ للنائب العام في قضية تحرش شاب بمجموعة من الفتيات

مايا مرسى
مايا مرسى

قالت الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، إن المجلس قدم بلاغا للنائب العام في قضية تحرش شاب يدعى "أحمد بسام زكي"، بعدد من الفتيات عبر موقع التواصل الشهير "تويتر".

وتابعت مرسي، قامت مجموعة من الفتيات منذ 72 ساعة بإنشاء جروب على هذا الموقع عبر انستجرام لتجميع أدلة اتهام ضد شاب، يتضمن سرد شهادات على الفتيات بوقائع اغتصاب عديدة قام بها.

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج "السفيرة عزيزة" المذاع عبر فضائية "دى إم سي"، أكدت مرسي أنه حاليا يتم التواصل مع النائب العام لمعرفة أساس تلك القصة، كما تم الطلب من هؤلاء الفتيات الرقم الخاص بهن، للتواصل مع أرقام الشكاوي الخاصة بهن من أجل التأكد من مصداقية الأحداث.

وأوضحت مرسي أنه بعد تواصل الفتيات معهم تم تحديث بيان من المجلس القومي للمرأة، حول كيفية تقديم بلاغ أو شكوى عبر الوثائق الإلكترونية للنيابة العامة.

وكانت النيابة العامة أصدرت بيانا في الساعات الماضية، أكدت خلاله أن وحدة الرصد والتحليل بـإدارة البيان بمكتب النائب العام تابعت عن كَثَب خلال الأيام المنقضية وحتى تاريخه، ما تداول بمواقع التواصل الاجتماعي بشأن مَن يدعى "أحمد بسام زكي"، وتعديه على عدد من الفتيات بالقول والفعل، وإكراههن على ممارسات منافية للآداب بالتهديد والإكراه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خلال ساعات.. تطبيق موازنة أكبر زيادة في الأجور والمرتبات