اعلان

بعد اتهام زوجته بالتنمر.. عماد متعب: أنا من أسرة بسيطة جدًا بالشرقية

عماد متعب
عماد متعب

نفى الكابتن عماد متعب، لاعب النادى الأهلى والمنتخب المصرى الأسبق، ما تم تداوله بشأن تنمر زوجته يارا نعوم، وعنصريتها تجاه إحدى العاملات بأحد فنادق الغردقة.

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، قال متعب: أنا موجود في الغردقة وكنت في رحلة صيد في ذلك اليوم الذي تم ترديد هذه الشائعات ولكن أنا من أسرة بسيطة جدًا من الشرقية وزوجتى لا يصدر منها الخطأ مطلقاً لا تنمر ولا عنصرية.

وأضاف متعب: أن الجميع أخذ الحديث من طرف واحد ولم يتم اخذ رأى الطرف الثانى، موضحاً أن ما صدر من زوجته، له علاقة بقواعد الفندق وضوابط ملابس نزول حمامات السباحة، ولا علاقة له بالعنصرية والتنمر.

وتابع متعب: الست دى شهرت بى أنا وزوجتى وأنا هتعامل قانونياً معها ومع كل من تطاول على وعلى زوجتى.. ونحن في فندق وضع ضوابط وقال أن هذه الملابس لا يصح نزول حمام السباحة بها.. والإدارة اخبرت السيدة بهذا وقامت بلبس المايو ونزلت مرة أخرى.

يذكر أن إحدى النزيلات في منتجع سياحي تقضي فيه يارا نعوم عطلتها قامت بمهاجمتها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وكتبت أن يارا تعدت بالقول واعترضت على نزول "مربية أبنائها" لحمام السباحة واعتبرت ذلك نوعا من التنمر والطبقية في التعامل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال (1-0) في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم