اعلان

ابنة أحمد رامي تكشف علاقة والدها بأم كلثوم: أبويا اللي عملها (فيديو)

ابنة أحمد رامي تكشف علاقة والدها بأم كلثوم: أبويا اللي عملها
ابنة أحمد رامي تكشف علاقة والدها بأم كلثوم: أبويا اللي عملها
كتب : أهل مصر

كشفت المهندسة إلهام رامي ابنة الشاعر الراحل أحمد رامي، العلاقة بين والدها وبين أم كلثوم وتفاصيل جديدة حول أغنية يا ليلة العيد، قائلة إن أغنية 'يا ليلة العيد' تعطي بهجة مميزة ومختلفة بالعيد، لافتة إلى أن الأسرة عاشقة لأم كلثوم وصوتها المميز.

وتابعت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'التاسعة' الذي تقدمه نجوى إبراهيم والإعلامي وائل الإبراشي على التليفزيون المصري: 'والدي تعرف على أم كلثوم سنة 1924 وحينها كان في القمة وأم كلثوم في بداية طريقها ولا تزال فلاحة.. أبويا اللي عملها كل شيء'. موضحة: 'مسلسل أم كلثوم لم يزعجنا'.

وأضافت أن والدتها كانت تتعامل مع شائعات حب والدها العاطفي لأم كلثوم بدبلوماسية شديدة، مشيرة إلى أنه والدتها كان معجبة بصوت أم كلثوم فقط وفكَّر في الكتابة بالعامية لتنشر كوكب الشرق كلماته في العالم العربي.

واستكملت: 'والدتي لم تكن تغير من اقتراب زوجها من أم كلثوم وكانت حكيمة في تصرفاتها وتقدر جزءا من عمله وارتباطه وكانت حريصة على التواصل والاتصال بأم كلثوم وحين يمرض والدها الشاعر أحمد رامي كان تبلغها لتزوره'.

واختتمت: 'أي شاعر له ملهمة وأم كلثوم كمطربة عظيمة كانت ملهمته وأغنية 'أقبل الليل' كنت أنا ملهمته فيها بعد زواجي وابتعادي عنه لفترة وحنينه لي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تعلن السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح