اعلان

خد مني فلوس عشان يشتري حاجة.. والد قتيل الفيوم يروي تفاصيل هتك عرض ابنه وقتله على يد طفل

العثور علي جثة طفل - أرشيفية
العثور علي جثة طفل - أرشيفية

كشف "عبد التواب ممدوح " والد الطفل يوسف ضحية الفيوم، عن تفاصيل قتل ابنه وانتهاك عرضه على يد طفل آخر.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري ببرنامج "مساء دي إم سي" المذاع على قناة "دي إم سي"، قال ممدوح: لا علاقة لابني بالقاتل.

وتابع ممدوح: في هذا اليوم كنا في السوق نبيع الخضار وكان ابني معي وخد مني فلوس عشان يشتري حاجة، وابني غاب ربع ساعة حد جه قال لي إن ابني توفي في المستشفى.. وحسبي الله ونعم الوكيل.

كان النائب العام المستشار حمادة الصاوي، قد أمر بحبس طفلٍ، احتياطيًّا، لهتكه عرض آخر وقتله داخل دورة مياه بالفيوم.

البداية بتلقي النيابة العامة إخطارًا بالعثور على جثمان الطفل المجني عليه -البالغ من العمر 5 سنوات- ملقى بإحدى دورات مياه "الوحدة الصحية " ناحية شكشوك، مركز أبشواي، بمحافظة الفيوم.

وانتقلت النيابة لمناظرة جثة الطفل، وتبينت به إصابات في الرقبة والبطن، وأمرت بانتداب الطبيب الشرعي؛ لإجراء الصفة التشريحية عليه؛ بيانًا لسبب وفاته، وكيفية حدوثها.

وأورد مفتش الصحة في تقريره، تبينه من توقيع الكشف الطبي الظاهري على الجثمان، وجود آثار به للاختناق تحت الماء، واتساع فتحة الشرج عن المعدل الطبيعي.

وبسؤال النيابة العامة والدَي المجني عليه؛ شهدا بتغيب نجلهما صباح يوم الثالث عشر من شهر أغسطس الجاري، أثناء تواجده معهما في سوق "ناحية شكشوك" بعد أن طلب منهما الذهاب لشراء الحلوى، وبحثوا والأهالي عنه حتى عثروا على جثمانه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً