اعلان

لاشين إبراهيم: إلزام كل المرشحين للبرلمان بالدعاية على وسائل التواصل الاجتماعي

المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات
المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات

قال المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، إن الهيئة ستتخذ كل الإجراءات الاحترازية أثناء إجراء انتخابات مجلس النواب، مشيرًا إلى وضع قواعد صارمة منظمة للدعاية الانتخابية والدخول إلى اللجان والتعامل مع المشرفين عليها.

وأضاف إبراهيم خلال مؤتمر صحفي، مساء الخميس، أن القواعد تشمل تعقيم اللجان الانتخابية، والتقيد بمسافات آمنة أمام مراكز الاقتراع، وفرض ارتداء الكمامات لكافة المشاركين بالانتخابات، مشيرًا إلى توفير الهيئة كمامات مجانية للمواطنين الذين لا يحضرون كمامات معهم.

ولفت إلى توفير موظف مختص من الهيئة لمراقبة المسافات الآمنة، وإلزام كل المرشحين بالدعاية على وسائل التواصل الاجتماعي واستخدام مكبرات الصوت في الحدود المقررة القانون.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، نائب رئيس محكمة النقض، عقدت اليوم الخميس، مؤتمرًا صحفيًا عالميًا؛ لدعوة الناخبين لانتخاب أعضاء مجلس النواب، وإعلان الجدول الزمني للانتخابات، من مبنى التلفزيون 'ماسبيرو'.

وأعلن المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، تفاصيل الجدول الزمني الإجرائي لانتخابات مجلس النواب، المتضمن مواعيد فتح باب الترشح، والمستندات والأوراق المطلوبة، وتوقيت إعلان القائمة المبدئية والنهائية للمرشحين، وكذا مواعيد الطعون والفصل فيها وأيام الاقتراع في الخارج والداخل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر (0-1) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | جوووووول فيوتشر