اعلان

في أول ظهور.. لميس الحديدي توجه رسالة للمشاهدين (فيديو)

لميس الحديدي
لميس الحديدي

بثت اليوم أولى حلقات برنامج 'كلمة أخيرة'، من تقديم الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة 'ON'.

ورحبت لميس الحديدي بعودتها إلى القنوات المحلية قائلة: أشرف بتقديم أولى حلقات برنامجنا الجديد كلمة أخيرة على 'ON 'واستهلت مقدمة برنامجها موجهة رسالة لجمهورها قائلة وحشتوني... أنا راجعة للشاشات المصرية وكلي شوق وأردفت هذه تجربة جديدة في مشوار صحفي طويل أتمنى أن تنال احترام المشاهد قبل إعجابه .

ووجهت الحديدي الشكر لجمهورها قائلة أحب أن أوجه كل الشكر لناس معرفهمش في الحقيقة كانت لتقابلني في أماكن كثيرة ومختلفة خاصة الستات وكانوا بيقلولي دائماً وحشيتنا . تابعت 'لكل هذا الجمهور الوفي الذي تابعني بكل الحب والنقد أحياناً في كل تجاربي الصحفية أقول لكم شكراً والتمني أن أكون على قدر المحبة والمسؤولية .

ووجهت الحديد الشكر للمتحدة للخدمات الإعلامية وكل القائمين عليها قائلة كل الشكر لهم حيث استقبلوني بترحاب كبير وفروا لي كل الإمكانيات لتقديم منتج إعلامي يقدم مضموناً محترماً للمشاهدين المصري والعربي .

وكشفت الحديدي سر اختيار اسم برنامجها الجديد 'كلمة أخيرة ' إلى سبب وصفته بالبسيط قائلة لأن الرأي الأخير في أي قضية هو للمشاهد، مشيرة إلى أن هدف البرنامج هو تقديم المعلومة والخبر المدقق من مصادره والتحليل للمشاهد ... نقول كلمتنا أكيد لكن الكلمة الأخيرة ستظل دائماً للمشاهد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج