اعلان

محافظ المنيا: اتخذنا كافة الإجراءات الاحترازية لانتخابات مجلس النواب.. وكراسي متحركة لذوى الاحتياجات الخاصة (فيديو)

أرشيفية
أرشيفية

قال اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، إن المحافظة مستعدة على كافة المراكز واللجان، كما أن الأمور تسير على مايرام، كما أن المحافظة اتخذت الإجراءات بالتنسيق مع كافة الجهات المختلفة، لإجراء انتخابات مجلس النواب 2020.

وتابع 'القاضي'، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'على مسئوليتي'، والمذاع على قناة 'صدى البلد'، أن المرحلة الأولى من انتخابات النواب ستكون في 14 محافظة، وأنه تم الاستعداد بالإجراءات الاحترازية وتعقيم اللجان وتوفير الكمامات أمام اللجان في كافة المحافظات التي تتبع هذه المرحلة.

وأختتم ' القاضي'، مناشدًا كافة المواطنين أن يقوموا بالإدلاء بأصواتهم، مشيرًا إلى أنه تم توفير كراسي متحركة لذوى الاحتياجات الخاصة، كما تم تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية.

ومن المقرر أن تجرى انتخابات المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب لعدد 13 محافظة هي عدد محافظات المرحلة الثانية، للمصريين خارج مصر أيام 4 و5 و6 نوفمبر، على أن تجرى في الانتخابات في تلك المحافظات بالداخل يومى 7 و8 نوفمبر، على أن تعلن النتيجة بحد أقصى يوم 15 نوفمبر.

وتضم محافظات المرحلة الثانية محافظات: القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية وكفر الشيخ والشرقية ودمياط وبورسعيد والإسماعيلية والسويس وشمال سيناء وجنوب سيناء.

وتنتهى انتخابات مجلس النواب وفق الجدول الزمنى المحدد من الهيئة الوطنية للانتخابات بإعلان نتيجة الاعادة لانتخابات المرحلة الثانية من مجلس اليوم بحد أقصى يوم 14 ديسمير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة