اعلان

"الرجالة بتحب الدلع ".. باحثة في شئون الأسرة توجه نصائح مهمة للسيدات للحد من تنمر الأزواج (فيديو)

تنمر
تنمر

نصحت عبير سليمان، الباحثة في شئون المرأة والأسرة، كل الزوجات بأن يقمن بـ المبالغة في تدليل أزواجهن إذا تطلب الامر ذلك، وأن يتجملن في المنزل حتى يتخلصن من تنمر الزوج.

وخلال حوارها في برنامج 'ست الستات'، المذاع على قناة 'صدى البلد'، أشارت سليمان إلى أن الرجال يعشقوا أن تدللهم وأن تكون الزوجة مهتمة به على المستوى العاطفي والعلاقة الحميمة.

وأوضحت سليمان أن على كل زوجة الحفاظ على زوجها، حتى وان كان هناك امرأة أخرى جعلته ينظر إليها بهذه النظرة المتنمرة، ووجهت لكل امرأة لا تريد أن تنفصل عن زوجها وحبيبها أن تبادر هي بالاهتمام، مؤكدة على ان الحوار والنقاش بين الزوجين في غاية الاهمية.

وأضافت سليمان أنه يجب البحث خلف المشكلة، لافتة إلى أنها ضد التنمر في الست المصرية، التي تراها جميلة جدا، مشيرة إلى أنها بخبرتها كل الرجال يرون ان المرأة المصرية هي احسن ست، موضحة ان تعليق الرجالة الوحيد هو 'ان الست المصرية غيورة ونكدية شوية'.

ولفتت إلى أن كل ما كانت المرأة مستقلة ولديها عملها تتخلص من الأمور التي تؤدي للغيرة أو النكد والشك، لانها تعرف بيئة العمل، وتكون مشغولة بشكل أكبر، معقبة: في رجالة بتحب تتدلع، عامليه كأنه ابنك مش بس زوجك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جولة الحسم| بث مباشر مباراتي مانشستر سيتي ووست هام وأرسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة)