وائل الإبراشي: محمد صلاح تهاون في الإجراءات الاحترازية ويتحمل جزء كبير من إصابته بكورونا

محمد صلاح
محمد صلاح
كتب : عزة رخا

قال الإعلامي وائل الابراشي، إن إصابة اللاعب محمد صلاح هي أبرز القضايا على الساحة حاليا، لا سما وأنه من أفضل 5 لاعبين على مستوى العالم، لذا تكون الحسابات المتعلقة بإصابته باهظة جدا.

وأضاف خلال تقديم برنامجه التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية، أنه كان على صلاح اتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية أكثر من ذلك، مؤكدا على أن صور اللاعب العالمي محمد صلاح لا تجوز أن تظهر بهذه الحالة لأنه لاعب كبير، وخاصة أن العديد من الصحف العالمية قامت بعرض تلك الصور، مؤكدا أن اللاعب يتحمل جزءا كبيرا من المسئولية عن إصابته بفيروس كورونا.

وتابع الإبراشى، الصحف الانجليزية أكدت على تهاون محمد صلاح في الفرح، وأبرزها ذا صن التي ركزت على المشاهد التي ظهر فيها لاعب ليفربول بدون ارتداء الكمامة، وأيضا الديلي ميل التي قالت، إنه لم يتبع الإجراءات الاحترازية وغيابه سيؤثر على فريق ليفربول كثيرا.

من ناحية أخرى كان حسام البدرى، المدير الفنى لمنتخب مصر، قد كشف أن حالة الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، مستقرة جدا. وأظهرت المسحة الطبية التي أجريت على بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، إصابة لاعبنا الدولي محمد صلاح نجم ليفربول بفيروس كورونا بعدما جاءت مسحته إيجابية.

وقال اتحاد الكرة في بيان له، إن المسحة جاءت إيجابية بالرغم من أنه لا يعاني من اَي أعراض، فيما جاءت مسحه باقي أعضاء الفريق سلبية.

وخضع نجمنا الدولي للبرتوكول الطبي بعد تنسيق طبيب المنتخب الدكتور محمد أبوالعلا مع ناديه الإنجليزي ليفربول، بالإضافة إلي عزله داخل غرفته وأيضا عزل كل المخالطين. ويخضع صلاح إلى مزيد من الفحوصات خلال الساعات القادمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً