اعلان

حسام البدري: في إعلاميين هاجموني عشان مبعملش مداخلة أو اطلع معاه (فيديو)

حسام البدري
حسام البدري

قال حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، فكر اللاعبين وتقبلها لتحقيق الفوز ده أمر إيجابي جدا، وعندي استقرار وكان معايا مجموعة مميزة جدا، مشيرا إلي أن طارق حامد بعد المباراة الأولي لم يخرج عن النص وهو لاعب كبير.

وتابع حسام البدري في تصريحات لبرنامج 'نمبر وان' تقديم الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة 'النهار': 'كل تفكيري أني أحصل علي 6 نقاط افتقدنا محمد صلاح وافتقدنا أكثر من لاعب وافتقاد صلاح خسارة كبيرة'.

وأوضح: 'فيه بعض البرامج والإعلاميين يخرجوا للمهاجمة علي فقط علشان معملتش مداخلة أو محضرتش برنامج، فيه بعض الأحيان يجيبوا ضيف يمجد فيه شوية وبعدين يهاجموا، فالأمر مش فني'. مؤكدا أنا تجمعني علاقة قوية بمحمد صلاح وهدفي هو منتخب مصر وأتمني نحقق أهدافنا ومن الجميع الذي يهاجمني انظروا لمصر فقط، وادعم منتخب مصر.

واختتم: 'بشكل عام كان موجود معايا محمد فضل والمرحلة المقبلة أردت يكون فيه تفكير في بعض التوقفات بحيث يكون فيه إتاحة لاستخدام المحليين في المعسكرات والمباريات الودية للاستعداد لتصفيات كأس العالم، وخلال الأيام وأكيد لأن بإذن الله عندنا مبارتي كينيا وجزر القمر المحطة النهائية واتكلمت مع محمد فضل في الجداول ليكون فيه ارتياحية في تصفيات كأس العالم واللاعبين يكونوا في حالة كويسة'. موجها رسالة لجماهير الأهلي والزمالك قبل المباراة الحاسمة المرتقبة في نهائي أفريقيا، قال: 'فكروا في مصلحة مصر'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم